اخبار الزمالك

تعرف على موقف مشاركة شيكابالا في مباراة الإتحاد السكندري

أصبح من المؤكد جاهزية قائد نادي الزمالك “شيكابالا” لـ مباراة الإتحاد السكندري و المقرر إقامتها غداً الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

و تخلص شيكابالا من الألام التي لحقت به مؤخراً في أسفل الظهر و التي أبعدته عن قائمة الفريق لـ مباراة غزل المحلة الماضية.

و يذكر أن مشاركة شيكابالا في اللقاء ترجع للرؤية اللفنية الخاصة بالمدير الفني للفريق جيمي باتشيكو ، و لكنه من الناحية البدنية أصبح جاهز للمباراة ، و خاض مران الفريق بشكل طبيعي .

و من جانبه ،، كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أسباب تأجيل مشاركة مروان حمدي و سيف الدين الجزيري المنضمين حديثاً للقلعة البيضاء حتى الأن مع الفريق.

و قال عصام سالم في تصريحات تلفزيونية : سبب عدم مشاركة مروان حمدي و سيف الدين الجزيري هو قرار فني لـ باتشيكو ، الذي فضل عدم الإعتماد عليهم في مباراة غزل المحلة .

و تابع : باتشيكو فضل عدم الإعتماد عليهم لأنه لا يريد أن يأخذهم من الدار للنار ، حيث أن الثنائي لأول مرة سيلعبوا في فريق جماهيري ، و يجب مشاهدتهم الأول على الطبيعية في المران.

و أضاف : و لكن أتوقع أن الثنائي سيكون لهم دور كبير في مباراة الإتحاد السكندري غداً ، و المقرر إقامتها في تمام السابعة و النصف بتوقيت القاهرة .

الزمالك في طريقه الإسماعيلي و الجونة و المصري ،،، و الأهلي يستعد لمواجهه نارية أمام بيراميدز | تعرف على قرعة كأس مصر كاملة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة