اخبار الزمالكميديا الزمالك

اسامة جلال يكشف سبب فشل انضمامه للزمالك

اكد اسامة جلال لاعب بيراميدز المنضم حديثا من انبي لتدعيم خط الدفاع انه تلقي مفاوضات من الزمالك والاهلي ولكن قدرات بيرامبدز حسمت الصفقة

حيث قال أسامة جلال مداخلة الماتش: كان هناك مفاوضات مع الأهلي من فترة طويلة آخرها كانت فترة الانتقالات قبل الماضية، وكان هناك مفاوضات مع الزمالك في فترة الانتقالات الأخيرة ولكن لم يتم الأمر، ثم جاء عرض بيراميدز وإدارة إنبي وافقت بسبب رغبتي.

وتابع : أي لاعب في مصر يتمنى للعب للزمالك وللأهلي، ولكن حاليا بيراميدز فرض نفسه، ولا يوجد لاعب في مصر لا يريد اللعب في بيراميدز، ودعوا من يتحدثون في الإعلام ويستهزؤون بالنادي وآخرين يقولون نحن أبناء النادي، ولكن كل من يتحدثون يتمنوا أن يلعبوا لبيراميدز.

وواصل : نحن طموحنا المنافسة على الدوري والكأس وإفريقيا.

واستطرد : شرف لأي لاعب يلعب لـ بيراميدز، كما هو الحال بالنسبة للأهلي والزمالك، حسم البطولات ليس له علاقة بشعبية الفريق، بيراميدز فرض نفسه، والدليل أن أي لاعب يواجه بيراميدز يستعد له وكأنه يواجه أهلي أو زمالك.

ماذا عن مفاوضات الزمالك وسبب فشلها؟ كان هناك تواصل مع وكيلي أحمد يحيى، ومسؤولي الزمالك اتفقوا مع إنبي على كل شئ، ولكن الأمر توقف فجأة بسبب عدم قدرة الزمالك على دفع مقدم العقد.

والأهلي؟ عرضوا قبل ذلك ولكن المقابل المادي أوقف الصفقة، ثم عرضوا مرة أخرى ولنفس السبب توقف الأمر، وبعدها مسؤولي الأهلي إتجهوا للتعاقد مع صفقات أخرى، وهم صفقات جيدة بالتأكيد.

التنافس على مركزك في بيراميدز؟ في أي نادي لابد أن يكون هناك منافسة، وانا أتعلم من زملائي في مركزي، وإن شاء الله استفيد من تجربتي مع الفريق في إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة