اخبار الزمالك

الزمالك: تقرير “أون تايم سبورت” عن تفويت مواجهات الإسماعيلي مستفز … وهذا موقفنا من إعتذار القناة

تحدث الكاتب الصحفي عصام رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك عن رد فعل إدارة النادي تجاه بيان الإعتذار الخاص بقناة ” أون تايم سبورت” عن السقطة الذي حدثت بشأن اتهام الفريق بالتوفيق في مواجهات الإسماعيلي.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان ادارة المتابعة علي القنوات التابعة للمجموعة قد رفعت تقرير عاجل عن خطأ تحريري تم رصده علي قناة اون تايم سبورتس.

وأكد أن الخطأ يوحي في معناه بالاثارة بين ناديين من اعرق الاندية المصرية ذات الجماهيرية.

وقال “سالم” :” التقرير الذي أذيع كان “مستفز” التقرير كان في منتهى الخطورة عن التفويت والمجاملات وليس له دليل على الإطلاق”.

وأشار :” الفريقان يبذلا قصارى جهدهما، وواجهنا التقرير ببيان قوي لمناهضة التعصب، لأن هذا المضمون يثير التعصب”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” عن حقيقة قبول اعتذار القناة فالإعتذار كان متوقع، لأن مؤسسة إعلام المصريين تحترم الجميع، ولكن سيكون هناك تصعيد لأن ما حدث كان استفزاز، ولا يجب أن يتم التصرف بهذا الشكل مع كيانات كبيرة”.

وتابع :” لم يكن هناك تنسيق بين بيان الزمالك وبيان الإسماعيلي، كان هناك حالة من الاستفزاز عند القلعتين البيضاء والصفراء تجاه هذا التقرير (المستفز)”.

وأوضح “سالم” :” هناك تركيز كبير جدا على الشأن الزملكاوي في النواحي السلبية وليس الإيجابية، منها مسألة العروض التي تأتي للاعبين، الزمالك جزء من المنظومة وليس المنظومة كلها، كلما سار الفريق بشكل جيد يتم إبراز النقاط السلبية”.

إدراة قناة أون تايم سبورت تصدر إعتذار رسمي عن التقرير الهزلي لمباراة الزمالك والإسماعيلي بشأن التفويت والمجاملة – فيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة