اخبار الزمالك

الزمالك: نرحب بفكرة بيع تيشرتات ساسي لتجديد عقده … وشرط واحد لبدء التنفيذ

كشف المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك إمكانية موافقة اللجنة على الفكرة المطروحة من قبل بع الجماهير لبيع “تيشرتات” فرجاني ساسي من أجل تمديد عقد اللاعب مع الفريق.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك مع نهاية الموسم الحالي، وتسعى اللجنة المكلفة بإدارة الفريق لتجديد عقد اللاعب.

وقال “إبراهيم” فكرة بيع التيشرتات لتجديد عقد فرجاني ساسي فكرة محترمة من جمهور بيحب نادية والفكرة دى موجودة فى الأندية العالمية مثل ليفربول وغيره من الأندية الأوروبية”.

وأشار :”بطمن الجمهور أن الفكرة قيد الدراسة من الناحية القانونية لتحديد مدى إمكانية تنفيذها وجارى بحث آلية التنفيذ من الناحية الإدارية والقانونية”.

وأضاف “إبراهيم” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” الفكرة لديها قبول داخل اللجنة ولو كل الأمور توافقت سيتم تنفيذ الفكرة، وتحية من اللجنة للجماهير ان لفت نظرها بعض العوامل اللي ممكن تساعد للتجديذ لساسي”.

وتابع :”تحيه واحنا مش هنتاخر في تنفيذها وبقول لجمهورمتلفتوش لاي أمور وأي تصريحات من أي جهة خلينا للزمالك”

وواصل ” إبراهيم” :” احنا دايما اللجنة مبتبصش غير على اللي في مصلحة الزمالك واللي احبة وعشاق للزمالك بيقترحوه لانهم مش بيبصوا إلا لمصلحة الزمالك”.

ووجه نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك رسالة للجمهور قائلا :” بحيهم على الفكرة وبوعدهم اننا بندرس كيفية تنفيذ ذلك وهي فكرة محترمة وموجوده في للاندية الأوروبيه”.

وأكمل “إبراهيم” :” كنا بندرس عمل ستور لبيع تيشرتات الزمالك ولو بدأنا بساسي هنعمل لكل اللعيبة هنعمل كل الآليات لاي حد في العالم يقدر يشتري

وأتم :” اللي فيه الخير هنعمله احنا جايين لخدمة الزمالك وبعد عودة البعثة من السنغال هنجتمع لدارسة الفكرة وأخد الموافقات وتنفيذ فكرة بيع التيشيرتات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة