اخبار الزمالك

الزمالك يحيي ذكرى الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه

أحيى الموقع الرسمي لنادي الزمالك ذكرى فوز الفريق الأول على ريمة الأهلي العام الماضي والتتويج ببطولة السوبر المحلي، في المباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة الإماراتية أبوظبي

وأشار الموقع الرسمي إلي أنه تحل اليوم السبت، ذكرى مرور عام على تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، فى المباراة التى جمعت الفريقين يوم 202 فبراير 2020، على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية.

وأوضح الموقع أنه شارك الزمالك في لقاء السوبر باعتباره بطلا لبطولة كأس مصر، بينما تواجد الأهلي باعتباره حاملا للقب الدوري الممتاز.

وخاض الزمالك لقاء السوبر بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما

خط الهجوم: مصطفى محمد

وسجل للزمالك في ركلات الترجيح كلا من محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة، وأهدر أشرف بن شرقي، واستطاع محمد أبو جبل أن يتصدى لركلتي جزاء من محمد هاني وأليو بادجي.

وقاد المباراة تحكيميا النرويجي سيفين أودفار موين وساعده ماجنوس لاندبرج مساعد أول، وكيم توماس مساعد ثاني، وتوري هانسن حكما رابعا، والكراوتي جورا جابريلو حكما لتقنية الفيديو وميرو جرجيتش مساعدا له.

والجدير بالذكر أن الزمالك يمتلك في جعبته 4 ألقاب للسوبر المصري حصل عليها أعوام 2000-2001، 2001-2002، 2015-2016، 2018-2019

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة