اخبار الزمالك

الزمالك يستعد لضربة البداية في أفريقيا أمام المولودية بالقوة الضاربة | تعرف على التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمباراة مولودية الجزائر في الجولة الأولي من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

و من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

و يجهز باتشيكو للمباراة بالقوة الضاربة ، حيث يستعيد الزمالك خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

بالإضافة إلى إستعادة خدمات الدولي التونسي فرجاني ساسي عقب عودته من بلاده بعد قضاء اجازة قصيرة رفقه أسرته و غيابه عن مباراة الإتحاد بسبب طرده في مباراة المحلة .

و تعافى أحمد فتوح من الإصابة التي لحقت به بمزق خفيف في العضلة الخلفية ،، و شارك أيضاً عبد الغني في مران الأمس إستعدادًا للمولودية بعد تعرضه للإصابه في الوجه في مباراة غزل المحلة الماضية.

و من ناحية أخرى ،،، كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم عن موقف طلب تأجيل الزمالك لمباراة الفريق امام حرس الحدود في كأس مصر.

و أرسل مسئولو نادي الزمالك خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم لطلب تأجيل مباراة حرس الحدود بكأس مصر المقرر لها يوم 20 فبراير.

جاء سبب طلب التأجيل بسبب ضيق الوقت بين موعد مباراة الكأس ومباراة تونجيت السنغالي المقرر لها 23 فبراير.

و قال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية : أن أكثر من فريق طلب تأجيل مباريات كأس مصر، و منها أسباب أمنية و البعض الأخر للمشاركة في البطولات الأفريقية ، و أيضاً هناك فرق تعاني من أزمة فيروس كورونا و إصابة اللاعبين .

و أشار مجاهد خلال تصريحاته بأنه من المحتمل تأجيل المباريات بالفعل ، و سيتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة