اخبار الزمالك

الزمالك يقرر فتح تحقيق في أزمة طيران الفريق إلى السنغال

قرر اللواء عماد عبد العزيز “رئيس اللجنة المعينة لنادي الزمالك” و رئيس بعثة الفريق في السنغال فتح تحقيق فور العودة إلى القاهرة بشأن أزمة طيران الفريق إلى السنغال .

و إستغرقت رحلة الوصول من القاهرة إلى السنغال 24 ساعة ، مع العلم أن الفريق غادر في طائرة خاصة و كان من المفترض أن تستغرق الرحلة من 8 إلى 10 ساعات فقط .

و جاءت الأزمة بعد السفر عبر شركة طيران لم تحصل على إذن المرور من المجال الجوي الموريتاني ، و رفض الجانب الموريتاني مرور الطائرة بدون الحصول على تصريح .

و تم تعليق البعثة في الجزائر لفترة طويلة حتى يتم السماح بمرور الطائرة فوق المجال الجوي الموريتاني ، مما أدى إلى إرهاق اللاعبين ، و عدم خوض مران الأمس .

و من جانبه ،، يعقد المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيمي باتشيكو محاضرة فنية قبل مران الفريق اليوم و المقرر له في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب لات ديور في العاصمة السنغالية .

و يستعد الزمالك لمواجهه فريق تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها غداً الثلاثاء في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة .

ويعقد بعد قليل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي للاتفاق على كافة تفاصيل اللقاء

ويحضر الاجتماع من نادي الزمالك كلا من د/ منتصر الرملاوي إداري الفريق، ومصطفي ميلا مسئول المهمات بالنادي، ومندوب من الجانب السنغالي، وطاقم التحكيم الغاني بقيادة دانيال

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة