اخبار الزمالك

الزمالك يكشف عن أخر تطورات الأزمة المالية و الحجز على أرصدة النادي

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أخر تطورات الأزمة المالية و الحجز على أرصدة النادي و التي تم تداولها خلال الساعات الماضية .

و قال عصام سالم في تصريحات إذاعية صباح اليوم : أزمة الحجز على أرصدة النادي ستنتهي خلال الساعات المقبلة بعد التشاور مع المسئولين .

و تابع : عند بداية عمل اللجنة تم الحصول على وعود بتذليل كافة العقبات التي تواجه اللجنة اثناء عملها ، و بالتالي لن يكون هناك أزمة تعوقنا عن سير العمل .

و واصل : الدولة ستقوم بالتدخل لرفع الحجز على أرصدة النادي للمحافظة على كيان نادي الزمالك و إستقراره .

و أتم تصريحاته قائلاً : نشكر مسئولي إتحاد الكرة على تأجيل مباراة الزمالك و حرس الحدود في كأس مصر ، “وأن تأتي متأخراً أفضل من ألا تأتي”

وفي سياق أخر ،،، كشفت تقارير صحفيه أن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، كلفت الشؤون القانونية بالنادي بتحريك شكوي رسمية لدي المجلس الأعلي للإعلام ضد شادي محمد، لاعب النادي الأهلي.

وجاء ذلك لاتهامه بإثارة الفتنة والوقيعة بين جماهير الأهلي والزمالك، بعد تصريحاته غير المسؤولة عبر إحدي القنوات الوطنية، بأن مصر بها أكثر من 80 مليون مشجع أهلاوي، متجاهلًا الشعبية الكبيرة والعريضة لجماهير الزمالك.

وقالت مصادر داخل الفارس الأبيض  إن الشؤون القانونية بالنادي تقوم حاليًا بتفريغ محتوي الحلقة، وإعداد مذكرة بتصريحات “شادي” لإرفاقها، والمطالبة بإيقافه، خاصة أن هذه التصريحات تثير الفتنة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة