اخبار الاهلي

الشاعر هشام الجخ يفتح النار على جماهير الأهلي بعد الخسارة أمام البايرن … “هزيمة مخزية وليست تاريخية ولا مشرفة” – صورة

يرى الشاعر هشام الجخ المعروف بإنتمائة للنادي الأهلي، أن هزيمة الأهلي أمام بايرن ميونخ لا تعتبر من باب الهزيمة المشرفة واصفًا نتيجة اللقاء بالـ”وكسه” والخيبه الكبيرة.

وكتب “الجخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” :”ليست هزيمة مشرفة.. وليست مباراة تاريخية ..هزيمة منتخب مصر أمام منتخب البرازيل ٤-٣ في كأس القارات ٢٠٠٩ كانت مشرفة”.

وأشار :”هزيمة منتخب الجزائر أمام منتخب ألمانيا في كأس العالم ٢٠١٤ كانت هزيمة مشرفة.. راجعوا المباراتين لتعلموا كيف تكون الهزائم المشرفة..وما الذي جعلها مباراة تاريخية؟”.

وأضاف “الجخ” :” هل هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان؟ لا..هل هي المرة الأولى التي يلعب فيها الأهلي في كأس العالم؟ لا..ليست مباراة تاريخية يا سادة بل هي (وكسة) تاريخية”.

وتابع :”عندما يظهر لاعبو الأهلي كل هذا الخوف والتوتر والارتباك فهذه تسمى وكسة، وعندما يقف لاعبان من الفريق بجوار حارس المرمى (الشناوي) أثناء لعبه لضربة المرمى فهي وكسة”.

وواصل ” الجخ” : “عندما يعجز لاعبو الأهلي (أعظم فرق أفريقيا) عن لعب رميات التماس بالشكل الصحيح فهي وكسة ..عندما يقف حارس مرمى الفريق المنافس (نوير) دقائق طويلة في دائرة منتصف الملعب فهي وكسة “.

واستطرد :” عندما يقول مدرب الفريق (موسيماني): من نحن حتى نجاري البايرن؟؟ فهي وكسة ..تحدث عن نفسك أيها الموسيماني وقل من أنا حتى أدرب النادي الأهلي؟”.

وواصل :” ربما أكتب مقالي هذا وأنا تحت تأثير الغضب من المباراة والنتيجة ولكني أرى أن الأهلي الذي لعب في كأس العالم ست مرات من قبل وحصل على المركزين الثالث والرابع عامي ٢٠٠٦-٢٠١٢ كان يستحق ظهورا أفضل في هذه المرة”.

وأتم ” الجخ” : “وأن الهزيمة التي هزمناها اليوم هي هزيمة مخزية وليست تاريخية ولا مشرفة ..كل التقدير لحضراتكم”.

الشاعر هشام الجخ يفتح النار على جماهير الأهلي بعد الخسارة أمام البايرن ... "هزيمة مخزية وليست تاريخية ولا مشرفة" - صورة

وفاز فريق نادي بايرن ميونخ الألماني، بطل قارة أوروبا، على نظيره النادي الأهلي المصري، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “أحمد بن علي” المونديالي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة