اخبار الزمالك

الكاف يعلن عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك أمام مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

أخطر الإتحاد الافريقي لكرة القدم كاف نادي الزمالك بموعد مباراتي القلعة البيضاء ضد فريق نادي مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي في الجولة الأولى والثانية لحساب مباريات دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري.

وتقرر أن يلتقي الفريق الأبيض مع نظيره الجزائري يوم الثاني عشر من شهر فبراير الجاري على ملعب إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ويديرها الأثيوبي باملاك تسيميا.

وأسند الاتحاد الأفريقي، مهمة إدارة مباراة الزمالك المصري وضيفه مولودية الجزائر، في الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، إلى الحكم الإثيوبي باملاك تسيما، يعاونه كل من كينيدي موسى وتيميسيجين أباكو، و تيوودروس حكم رابع.

وسبق أن أدار تسيما مباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي في دور المجموعات لدوري الأبطال في الموسم الماضي، كما أدار إياب نهائي الكونفيدرالية موسم 2018-2019 أمام نهضة بركان والتى تفوق فيها الفارس الأبيض.

وأدار تسيما، مباراة مولودية الجزائر ضد وفاق سطيف في دوري الأبطال عام 2018، وخسرها الفريق الجزائري بنتيجة 1-2.

وتضم المجموعة الرابعة لدوري الأبطال، الزمالك ومولودية الجزائر بجانب الترجي التونسي وتونجيت السنغالي.

وفي سياق متصل يخوض أبناء القلعة البيضاء مباراة تونجيت السنغالي يوم الثالث والعشرين من الشهر ذاته على ملعب إستاد لات دبور في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ويديرها تحكميماً الحكم الدولي البوروندي باسيفيك ندابيهاوبنيامنا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة