اخبار الكرة العالمية

المصري: إيقاف وتغريم كريم العراقي ورباعي الفريق 100 ألف جنيه… تعرف على السبب – فيديو

أكد محمد الخولي نائب رئيس المصري البورسعيدي، أنه تم إيقاف وتغريم كريم العراقي و4 لاعبين في صفوف الفريق 100 ألف جنيه بسبب ما فعلوه أثناء مباراة البنك الأهلي في الدوري، كاشفًا عن تلقي النادي مبلغ 5 ملايين جنيه إعانة من وزارة الرياضة.

ويحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 وتعادل في مثلهم، وهزم في لقاء وحيد.

وأضاف محمد الخولي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “مساء أون تايم” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت “: “طلبنا إعانة من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهو لم يتأخر على الأندية كلها وخاصة الشعبية منها، وهو رجل يعي قيمة المصري في الدوري الممتاز”.

تابع: “الوزير وافق على دعم المصري بخمسة ملايين جنيه في الفترة المقبلة، ونتمنى أن تقف الدولة مع الأندية الشعبية واصحاب التاريخ، الدوري بدونها ليس له طعم، ونحن نعاني من أزمة مالية طاحنة”.

وعن استبعاد كريم العراقي من المباراة القادمة، قال: “هناك مشكلة حدثت أثناء مباراة البنك الأهلي، وهي أن المدير الفني علي ماهر استبعد 5 لاعبين من المشاركة في اللقاء، ولكن من الطبيعي أن يظلوا مع الفريق ليدعموه، لكنهم قرروا السفر بدون إذن، وتعرض 3 منهم لحادث سير أثناء سفرهم إلى بورسعيد”.

وواصل: “عندما تحدثنا مع اللاعبين علمنا أن الذي قاد هذا الموضوع هو كريم العراقي، وقرر إيقافهم وتوقيع غرامة 100 ألف جنيه عليهم”.

استكمل: “جلسنا منذ شهرين مع كريم العراقي وعرضنا عليه التجديد، هو متبقي له موسم ونصف، اللاعب طلب أن يصلي استخارة وبعد ذلك سيبلغنا بقراره، وهو لم يرد علينا ولم نفتح معه موضوع التجديد مرة ثانية حتى الآن”.

أوضح: “كريم لاعب محترم ومن أبناء المصري ونتاج قطاع الناشئين، ولكن النادي لن يقف على لاعب”.

أردف: “عرضنا عليه أن يتساوى بلاعبي الفئة الأول في الفريق، لكنه كلف بعض أصدقائه وليس وكيل أعماله لطلب مبلغ أعلى، وليس ن العدل أن نوافق على ذلك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة