اخبار الكرة العالمية

المصري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي مع كريم العراقي

حسم محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، الجدل بشأن مصير كريم العراقي لاعب الفريق البورسعيدي، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف أي من قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي،

من أجل تعويض رحيل أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز، أو الزمالك، بعد تألقه بشكل لافت رفقة فريقه، منذ بداية الموسم الجاري، بجانب وصول عدد من العروض الاحترافية، من قبل أندية في الدوريين الفرنسي والبرتغالي، في ظل تمسك علي ماهر ببقاء اللاعب الذي يعتبره أحد ركائزه الأساسية منذ توليه المهمة.

وأكد الخولي عبر برنامج “مع شوبير”، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر راديو أون سبورت، على أن إدارة النادي البورسعيدي، وصلت إلى مراحل متقدمة في طريق المفاوضات مع كريم العراقي، بعدما اقتنع الأخير بالبقاء مع ناديه، والمضي قدماً لقيادته إلى أبعد نقطة في جميع البطولات التي ينافس عليها.

واقترب النادي المصري من الحصول على توقيع كريم العراقي، لتجديد وتعديل عقده مع الفريق البورسعيدي، في ظل غياب العروض المحلية، وعدم دخول أي من الأندية التي تردد مؤخراً دخولها في مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته: “لا يوجد عروض محلية، العروض الوحيدة التي وصلت للاعب من ناديين فرنسي وبرتغالي وجرى رفضها”.

وانتقل للحديث عن عودة المصري البورسعيدي، للتدريب وخوض المباريات على أرضه، مشيراً إلى أن النادي حصل على وعد من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحل أزمة الملعب.

في إشارة إلى أن النادي اتخذ كافة الخطوات نحو العودة، وفي انتظار تنفيذ الوعد بشكل رسمي: “نحن بصدد إعادة بناء ستاد المصري من جديد بوعد من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة