اخبار الزمالك

باتشيكو يدرس الدفع بـ هذا اللاعب بدلاً من زيزو في مباراة الإتحاد المقبلة

يدرس المدير الفني لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” الدفع بـ اللاعب المغربي حميد أحداد في مركز الجناح بدلاً من أحمد زيزو بعد تراجع مستوى الاخير خلال الفترة الماضية .

و ظهر زيزو خلال الفترة الماضية بمستوى متواضع للغاية ، مما أدى إلى إستياء جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، و الحديث عن اللاعب بطريقة سلبية .

و خسر الزمالك أمام غزل المحلة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد المحلة بهدفين مقابل هدف ، و تلقى الأبيض الخسارة الأولى له هذا الموسم .

محمود علاء من بطل الغلاف لـ جمهور الزمالك إلى ضيف شرف

 

من ناحية أخرى ،،، في فضيحة و سقطة كبيرة للصحفي الكبير حسن المستكاوي عبر حسابه الشخصي على تويتر ، و ذلك بنشر التعصب الكروي و حدوث فتنة .

حيث قام المستكاوي عبر حسابه الشخصي على تويتر بإعادة تغريدة لـ أحد المتابعين له و هو يكتب عبارات تعصب لـ محمود علاء بمباركة المستكاوي .

و كتب في التغريدة : نسيو اسيست محمود علاء القاضية ممكن ،،، معلش ياحوده ياملك الاسيستات ستات ستات تات تات.

باتشيكو يدرس الدفع بـ هذا اللاعب بدلاً من زيزو في مباراة الإتحاد المقبلة

وفي سياق أخر ،،، أكد الإعلامى أحمد شوبير أن الزمالك سيحصد مكاسب خيالية من الفرع الثانى للنادى المزمع إنشاؤه بمدينة 6 أكتوبر.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعى اليوم الأربعاء، أن وزارة الإنتاج الحربى سوف تعلن فى بيان رسمى كل تفاصيل إنشاء فرع ثانى للزمالك بأكتوبر، مؤكدا أن القلعة البيضاء ستدفع بنظام المطور وبالتعاون مع شركة مصرية كبيرة جدا وسيكون الضامن وزارة الإنتاج الحربى.

وأوضح، أن الزمالك سيحصل على عائد سنوى خيالى لمدة 15 عاماً وسيتم إنشاء نادٍ اجتماعى للقلعة البيضاء بأكتوبر تمنح الزمالك مبالغ خيالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة