اخبار الزمالك

باتشيكو يدرس عودة هذا الثنائي إلى التشكيل الأساسي لمباراة تونجيث السنغالي

يدرس المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيمي باتشيكو عودة ثنائي الفريق “بن شرقي و ساسي” إلى العودة للتشكيل الأساسي للفريق في مباراة تونجيث السنغالي .

و تواجد الثنائي على مقاعد البدلاء بالأمس في مباراة الإسماعيلي و التي إنتهت بـ فوز الأبيض بنتيجة 2-1 ، و إشترك ساسي و بن شرقي خلال الشوط الثاني من المباراة ، و إستطاع ساسي إحراز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 88 .

و أجرى لاعبو الفريق و الجهاز الفني و الإداري مسحة طبية خاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد إستعدادًا للسفر إلى السنغال .

و من المقرر أن تغادر يعثة الفريق إلى السنغال يوم السبت المقبل على متن طائرة خاصة، لمواجهه فريق تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا يوم 23 فبراير الجاري.

و تعادل الزمالك في الجولة الأولي أمام فريق مولودية الجزائر سلبياً بدون أهداف، فيما خسر تونجيت أمام الترجي التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

و حذر أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني الأسبق للزمالك، لاعبي الفريق الأبيض وإدارته من لجوء فريق توينجيت السنغالي للسحر.

وقال “ميدو” إن لاعبي الزمالك عليهم الحذر الشديد من السحر الذي يلجأ له الفريق السنغالي، وهو أمر كان واضحا في لقاء الترجي التونسي بالجولة الماضية لدوري الأبطال.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : “على اللاعبين التحصن بالقرآن الكريم وإبطال هذا السحر، الزمالك يحتاج للفوز بهذا اللقاء، بعد التعادل مع مولودية الجزائر بالجولة الأولى”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة