اخبار الزمالك

باتشيكو يُسلح لاعبي الزمالك بسلاح جديد قبل مواجهة الإسماعيلي.. وتدريبات خاصة لـ طارق حامد وزيزو

وضع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الغني للزمالك خلال تدريبات اليوم برنامج خاص للاعبين عن التسديدات بعيدة المدى وداخل منطقة الجزاء في ظل رغبته في استغلال سلاح التسديد كأحد الحلول الهجومية للفريق

كما خاض اللاعبين تقسيمة قوية شهدت أداء بعض التدريبات والجمل الفنية والخططية استعدادا المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي.

كما حرص البرتغالي أليكس كوستا المدرب المعاون في الجهاز الفني للزمالك على خوض مران منفرد بطارق حامد لاعب الفريق الكروي في نهاية تدريبات اليوم من أجل شرح بعض النقاط الفنية وإضافة بعض الأدوار التكتيكية لطارق حامد في وسط ملعب الفريق.

وشهد المران تدريبات خاصة لأحمد سيد زيزو تحت قيادة جوزية بيدرو مدرب الأحمال في نهاية المران لرفع الحمل البدني للاعب وتجهيزه من الناحية البدنية بشكل أكبر .. كما يؤدي تدريبات بالتسديد على محمد عواد حارس مرمى الفريق تحت متابعة بيدرو.

عقد الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو جلسة مع لاعبي الفريق في تدريبات اليوم قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك على أن الجلسة كانت مثمرة للتأكيد على تكاتف الجهاز الفني واللاعبين استعدادا للمرحلة الهامة المقبلة على صعيد الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وأشار مدير الكرة بالزمالك إلى أن الحالة الهامة للفريق خلال التدريبات في أعلى مراحل التركيز من جانب اللاعبين من أجل مواصلة المشوار المحلي الإفريقي وتحقيق أهداف الفريق.

وشهدت تدريبات الزمالك جدية وتركيز من جانب اللاعبين استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة .

و تأكدت جاهزية فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في مسابقة الدوري بعد التعافي من إصابته بكدمة في الركبة التي تعرض لها في مباراة مولودية الجزائر الماضية بأول مباريات دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشارك فرجاني ساسي في تدريبات الزمالك اليوم بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة والانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له أمس خاصة أن الإصابة كانت خفيفة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة