اخبار الزمالك

باسم مرسي: ارفض دور الموظف في الزمالك… وهذه كواليس خلافي مع مرتضى منصور

كشف باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق ومصر المقاصة  الحالي، كواليس مفاوضات مسؤولي الزمالك خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه يرفض أن يكون دوره مهمش داخل الفريق.

وقال “باسم” :” اتخذت قرار عدم عودتي للزمالك في الفترة الأخيرة “دافع”، لأثبت لكل من اتخذ هذا القرار أنهم علي خطأ وأنني أستحق العودة”

وأشار :”لا يمكن أن أقبل دور “الموظف” تحت أي سبب، آخر مباراة لي مع الزمالك كسبت كاس مصر، ولكني طلبت الرحيل لأنني شعرت أنه سيتم تهميشي في الموسم التالي”.

وأضاف “باسم” خلال استضافته في برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” : مرتضي منصور كان شخصية جيدة في التعامل معي، لكننا اختلفنا في وقت ما، عندما هاجمني علي الهواء وكنت وقتها مهاجم المنتخب، زعلت وقلت “مش هلعب”

وتابع :” أمير مرتضي عمره ما أظهر وجود أزمة بيننا، لكني كنت أسمع دائما من أطراف أخري أنه لا يرغب في وجودي”.

وواصل :” زوجتي لها دور كبير في عودتي واستعادة التألق مرة أخري، أول حاجة قالتهالي بعد الرحيل من الزمالك “لازم تنسي إنك باسم مرسي، زي ما بدأتها من تحت، ابدأ من تاني”

وأكمل ” باسم” :” على مدار 3 سنوات ونصف جايب 17 أو 18 مهاجم كنت رقم واحد، ولكن شعرت أن هناك اتجاه بعد مشاركتي وكنت أعافر على المشاركة، شعرت أن هناك نية مسبقة بعدم مشاركتي”.

وأتم :” أفيد الزمالك واقدم دور بطريقتي وأسلوبي، لا أقبل أن أتواجد في الزمالك كموظف، أخر مباراة لعبتها مع الزمالك قبل رحيلي كانت في كأس مصر وانا من طلبت الرحيل لأني شعرت أن الموسم الذي يليه سأكون مهمش وليس لي دور”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة