اخبار الكرة العالمية

بالأرقام والمستندات عمرو الجنايني يرد على أحمد مجاهد ويكشف تكلفة تقنية الفيديو VAR – فيديو

أكد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية السابق باتحاد الكرة، أن هناك تقريرا من وزارة الاتصالات وصل إلى اللجنة الثلاثية الحالية يوافق على تطبيق تقنية الـvar وأنها مطابقة للمواصفات الفنية.

وأكد ” الجنايني” أن تاخر وصول هذا الخطاب إلى اتحاد الكرة كان السبب الرئيسي في عدم التوقيع على عقود الفار مع الشركة المسؤولة عن تنفيذة.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة كشف فى وقت سابق أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناني لم توقع على عقود الفار مع الشركة المنفذة.

وقال ” الجنايني” أنه أخطر الجهات الرقابية قبل الاتفاق مع شركة الفيديو الإسبانية بجميع الأوراق والاتفاقات، وتمت الموافقة عليها وعدم وجود أى خلل، وأن مسئولو الشركة الإسبانية تواجدت فى القاهرة مع اللجنة الخماسية بالكامل، وهى نفس التى حضرت لاتحاد الكرة منذ أيام.

وأضاف خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : أنه تردد أن الأجهزة الخاصة بالفار مستعملة ولكن هذه السيارات تؤدى المطلوب ولم نوقع العقود على أى أجهزة، وبالتالى عند توقيع العقود من حق اتحاد الكرة المطالبة وقتها بسيارات جديدة، مضيفا أن تكلفة الفار تصل إلى 3 ملايين و750 ألف دولار فى ثلاث سنوات ونصف السنة.

وكشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية السابق باتحاد الكرة، حقيقة وجود أسهم لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق لشركة الـvar التى تعاقد معها اتحاد الكرة لتطبيق التقنية فى الكرة المصرية، مؤكدا عدم صحة هذه المعلومة نهائيا، وأن الشركة إسبانية وهى التى طبقت بطولة أمم أفريقيا 2019 التى أقيمت بمصر.

كما نفى الجنايني، حقيقة وجود أسهم لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق لشركة الـvar التى تعاقد معها اتحاد الكرة لتطبيق التقنية فى الكرة المصرية، مؤكدا عدم صحة هذه المعلومة نهائيا، وأن الشركة إسبانية وهى التى طبقت بطولة أمم أفريقيا 2019 التى أقيمت بمصر.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة