اخبار الزمالك

بالأسماء… الزمالك يستقر على قيد سداسي الفريق في القائمة الإفريقية … تعرف على موقف الصفقات الجديدة

كشف الإعلامي هانى حتحوت أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على قيد سداسي الفريق في قائمة الفريق الإفريقية.

وكشف “هاني” خل تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الزمالك يستقر على 6 لاعبين جدد في القائمة الأفريقية وهم:حميد أحداد، أيمن حفني، مروان حمدي، حسين فيصل، أحمد نادر السيد ” حارس مرمى”، سيد عطية “حارس مرمى”

ولم يتمكن الفريق من قيد سيف الجزيري في قائمة الفريق بسبب لعبه مع ناديه السابق المقاولون العرب في بطولة كأس الكونفدرالية وطبقًا للوائح الكاف التي تمنع اللاعب لخوض بطولتى أفريقيا فى موسم واحد.

وتعاقد الزمالك أمس مع الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون، ومروان حمدي لاعب مصر المقاصة، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي التركي

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي على إعارة محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لصفوف نادي الوداد المغربي.

وفي سياق متصل نجح مسؤولي نادى الجونة في الحصول على خدمات عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك بعد منافسة مع بعض الأندية الاخرى التى كانت ترغب في الحصول على توقيع اللاعب.

ووقع اللاعب على عقده الجديد مع الجونة لمدة 6 اشهر على سبيل الإعارة وذلك بحضور المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك.

وكان اللاعب قد اتفق مع نادي سموحة على الرحيل معارا حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، إلا أن الزمالك لم يُبدي الموافقة النهائية .

وتلقى عمر السعيد ثلاثة عروض أخرى من أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والجونة، ولكن اللاعب رفض عرضي الدراويش والبنك الأهلي.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة