اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

بالتفاصيل .. مؤامرة وعرض وهمي من لاعب اهلاوي للإدارة من اجل زيادة عقده

كشف هيثم عرابي، رئيس نادي بلقاس حاليًا ومدير التعاقدات في النادي الأهلي سابقًا، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تلقى النادي الأهلي عرضًا وهميًا من إيطاليا لضم أحد لاعبي فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد هيثم عرابي في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “تلقى الأهلي عرضًا إيطاليًا لضم أحد لاعبيه ولكن بعدما اكتشفت الأمر تحدث مع مسئولي هذا النادي لإرسال عرض وهمي إلى أحد اللاعبين”.

وأوضح: “وكيل هذا اللاعب كان يرغب في زيادة عقد لاعبه في الأهلي فقام بالتواصل مع مذيع راديو في إيطاليا وهو صاحب رئيس قطاع الناشئين في النادي الإيطالي”.

وتابع: “وكيل اللاعبين طلب إرسالة ورقة وهمية للأهلي من أجل اقتناع الأهلي وزيادة عقد ذلك اللاعب، وكانت تلك الورقة من قطاع الناشئين في النادي الإيطالي وكان عرضًا للمعايشة”.

 

كما قال، رئيس نادي بلقاس حاليًا ومدير التعاقدات في النادي الأهلي سابقًا، إن جميع جماهير النادي الأهلي كانت مستاءة من الخسارة أمام سيمبا التنزاني.

وأكد هيثم عرابي في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “موسيماني خسر ولكن لا نتعامل معه بالقطعة ويجب عدم مهاجمته”.

وتابع: “هناك من انتقد المطالبين برحيل موسيماني واتهاموهم بالعنصرية وهذ الأمر غير مطلوب لأن المدرب من الممكن أن يرحل حال تقديم نتائج سيئة، والتدريب ليس له علاقة بتلك المسائل”.

وأوضح: “بعض المدربين والمحليين واقفين لموسيماني على الواحدة، ورحيل موسيماني لخسارة مباراة وحيدة أمر غير مقبول”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة