اخبار الزمالك

بالفيديو – الزمالك يوضح حقيقة شكوى أشرف بن شرقي وموقف المثلوثي

تحدث عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن التعاقد مع سيف الدين الجزيري، وحقيقة شكوى أشرف بن شرقي.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “ليس منطقيا أن الزمالك تعاقد مع الجزيري ولا يعلم أنه لن يشارك في المسابقة الإفريقية، لا يوجد نادي يتعاقد مع لاعب ولا يعرف موقفه بشكل كامل، ولكن نحن كنا نفكر في أن حميد أحداد موجود ومروان حمدي وأسامة فيصل، لم تكن مفاجأة بالتأكيد”.

ولن يستطيع الزمالك أن يدفع بـ سيف الدين الجزيري في مباريات دوري أبطال إفريقيا، لأن اللاعب كان مقيدا ضمن قائمة فريق المقاولون العرب في كأس الكونفدرالية.

وتابع: “باتشيكو لم يشرك الصفقات الجديدة في المباراة الماضية لأنه لديه فلسفة خاصة في إشراك اللاعبين، وذلك ليكونوا مهيئين نفسيا للدخول في أجواء الفريق ويشاهدهوم في التدريبات أكثر من مرة، وهو مدرك انهم لاعبين على مستوى عالي، ولا نستبعد الدفع بهم في مباراة غد مع الاتحاد السكندري”.

وتعاقد الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية الماضي مع الثلاثي سيف الدين الجزيري، ومروان حمدي، بالإضافة إلى أيمن حفني.

وانتقل سالم للحديث عن أزمة مستحقات اللاعب أشيمبونج: “المشكلة من شهر أغسطس الماضي، وحصل اللاعب على حكم بـ مليون و250 ألف دولار، والإدارة الحالية بذلت اقصى جهدها للوصول إلى تسوية ودية، وبالفعل وصلنا إلى أن اللاعب سيحصل على 250 ألف دولار فقط، ومتفائلون بإغلاق هذا الملف تماما خلال الأيام المقبلة”.

وعن إصابة حمزة المثلوثي: “تعافى من غصابته وسيدخل في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، وباتشيكو سيعتمد عليه وعلى كل زملائه خلال المرحلة المقبلة بما فيها من تحديات وضغوطات في المباريات”.

وبسؤاله، هل قدم أشرف بن شرقي شكوى ضد الزمالك بسبب تأخر مستحقاته؟: “هذا الحديث عار تماما من الصحة، اللاعب ملتزم، النادي جدد لرباعي الفريق وحصل بقية اللاعبين على جزء من مستحقاتهم، ووصول 2 مليون دولار قيمة إعارة مصطفى محمد حلت مشاكل مادية كثيرة بالفريق”.

واختتم بالحديث عن مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للاندية، قائلا: “مباراة صعبة، هذه البطولة الهيمنين عليها الأندية الأوروبية، المارد الأحمر واجه بايرن ميونخ مرتين من قبل، ونحن كمصريين نتمنى أن يقدم الأحمر أفضل ما لديه، النتيجة في علم الغيب أمام بطل أوروبا، ولكن نتمنى التوفيق للأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة