اخبار الزمالك

بالفيديو – طارق يحيى عن تعيين جمال عبد الحميد: المكان يساع من الحبايب ألف.. وعندنا قرود في الكرة!!

أكد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أنه لا يوجد أي مشكلة في تعيين جمال عبد الحميد لاعب الفارس الأبيض السابق في منصب المشرف على القطاع، لافتا إلى أهمية القطاع في تصعيد لاعبين رائعين للفريق الأول.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم”: “الإدارة عرضت على جمال عبد الحميد منصب المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، وانا رئيس القطاع، وسنعمل سويا ولا يوجد مشكلة اطلاقا، القطاع (يساع من الحبايب ألف)”.

وتابع: “سألتقي بـ جمال عبد الحميد اليوم في مقر النادي لنقوم بتنسيق العمل بيننا خلال الفترة المقبلة، الأمور سهلة وبسيطة”.

وأضاف: “تصعيد لاعبين جيدين من القطاع للفريق الأول ليس مجهودي بمفردي، بل مجهود من سبقوني أيضا، هناك 5 لاعبين من مواليد 99 و2000 و2001، خرجوا للإعارة غير، القطاع، لدينا مجموعة من اللاعبين المبشرين جدا جدا (لاعبين قرود في الكرة).

وانتقل طارق يحيى للحديث عن الفريق الأول، قائلا: “النتائج الأخيرة ليست طبيعية بالنسبة لمستوى اللاعبين، أوقات تسود حالة من عدم التوفيق، وحدث ذلك في مباراة مولودية الجزائر، ومع ذلك قدرات فريق الفارس الأبيض جعلتهم يخلقون فرص، ولكن سوء التوفيق كان يحالفهم”.

وواصل: “قد يكون أيضا هناك نقص شديد في مركز ما يؤثر على الأداء، نحن كنا نحتاج لتدعيم بعيدا عن المهاجم لاعب يكون من قطاع الناشئين يلعب في مركز وسط المدافع والمساك، وندفع بأسامة فيصل بشكل تدريجي وقد يصبح مثل مصطفى محمد، هو لاعب واعد، بدلا من أن نشتري لاعبين بـ 20 و 30 مليون”.

واستكمل: “هناك لاعب مثل الراحل إبراهيم يوسف وهو حسام عبد المجيد، ولو حصل على فرصة سيتألق، لأنه يتمتع بالهدوء والثقة، هؤلاء اللاعبين الصغار رائعين ويحتاجون للدخول تدريجيا”.

واختتم: “باتشيكو ليس مطلوبا منه أكثر مما يفعله، ولكن فقط هو تثبيت في التشكيل، وعليه أن يخرج اللاعبين من مباراة المولودية ويغلق على اللاعبين، لأن أمامنا مباريات صعبة خاصة بعد فقد نقطتين، واللاعبين لهم دور بجانب المدير الفني، وأن يؤدون بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة