اخبار الزمالك

بالفيديو – كريم خطاب يفجر مفاجأة: باتشيكو أبلغ إدارة الزمالك بضم ثلاثي بيراميدز.. منهم رمضان صبحي

كشف الإعلامي كريم خطاب، عن طلبات البرتغالي باتشيكو من إدارة نادي الزمالك بشأن تعاقدات سوق الانتقالات الصيفي المٌقبل.

وقال كريم خطاب خلال برنامجه “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “باتشيكو طلب من إدارة الزمالك التعاقد في الصيف مع لاعبين في مركزي الجناح الأيمن والأيسر”.

وتابع: “وطلب باتشيكو عودة رزاق سيسيه، واستنكر عدم عودته للزمالك حتى الآن، وسيكون هناك تواصل بين غدارتي الزمالك والاتحاد خلال الفترة المقبلة بشأن عودة اللاعب”.

وأضاف: “باتشيكو قال لإدارة الزمالك أنه معجب بـ رمضان صبحي، وأنه يريد لاعب في مركز الوسط المدافع مثل طارق حامد، ومعجب بـ نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز”.

وواصل: “المدرب البرتغالي معجب أيضا بـ أحمد سامي لاعب بيراميدز، والثلاثة صفقات سيكونوا بسعر غالي جدا”.

وعلى الجانب الآخر، أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تمر بحالة من الاستقرار خلال الفترة الحالية، لافتا إلى استعداد الفريق الأول لخوض مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “الأمور مستقرة في القلعة البيضاء والفريق يستعد بشكل جيد لمباراة يوم الجمعة المقبل أمام مولودية الجزائر”.

وتابع: “المجموعة صعبة، معنا الترجي التونسي ومولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي أخرج الرجاء المغربي وليس فريقا سهلا، وإن شاء الله متفائلين بهذه البطولة، والأهم هو احترام المنافس”.

أضاف: “الزمالك تقدم بطلب لاتحاد الكرة بتأجيل مباراة حرس الحدود في كأس مصر، لمنح الفريق بعض الراحة قبل مباراة دوري الأبطال لنعطي الفريق إرياحية”.

وواصل: “سيف الدين الجزيري ظهر بمستوى مُرضي لجماهير الزمالك، ونراهن على مروان حمدي، وإن شاء الله الثنائي يعوض رحيل مصطفى محمد الذي يشرفنا في الدوري التركي”.

واستدرك: “لا ثالث للقطبين الكبيرين، كنا نقول أن بيراميدز سيكون قطب ثالث، ولكن النقاط تتساقط منه وأصبح بعيدا عن المنافسة، أعتقد أن المنافسة لن تخرج عن الأهلي والزمالك هذا الموسم، والصراع سيكون على المركزين الثالث والرابع”.

واختتم: “أيمن حفني قيمة كبيرة للزمالك، وموقف الإدارة في فتح قلوبها للاعب استجابة لندائه، وسيلقى هذا تقديرا عند اللاعب، وهو يتدرب بشكل جيد، والكرة الآن في ملعبه ليثبت نفسه وإن شاء الله يكون إضافة كبيرة للفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة