اخبار الزمالك

بالفيديو – لاعب الأهلي السابق: هذا بديل مصطفى محمد.. والزمالك صنع شعبية ساسي ولم يكن أحد يعرفه

أكد محمد صديق لاعب الأهلي السابق، أن مصطفى محمد مهاجم مصر الأول، مُشيرا إلى أن باتشيكو يستطيع تعويضه، ولافتا إلى أن الزمالك لن يقف على رحيل التونسي فرجاني ساسي.

وقال صديق خلال تصريحات ببرنامج “ملعب أون تايم” على شاشة “أون تايم سبورت”: “مصطفى محمد جميعا وقفنا بجانبه، وانا أحبه على المستوى الشخصي، استطاع أن يثبت ذاته، ولعب في طنطا والداخلية، وارد أي لاعب يرحل عن الزمالك ينهار، ولكن هو استطاع أن يعود في وقت قصير إلى القلعة البيضاء وأصبح مهاجم مصر الأول”.

وتابع: “اللاعب إمتلك الإصرار على أن يصبح رقم واحد، وهذا حدث في وقت قصير، ولا يمتلك أي نادي في مصر لاعب مثله، وأرى أن باتشيكو قد يعوض رحيله ببعض اللاعبين، أسامة فيصل لاعب جيد، ولكن الدفع بمروان حمدي سيكون أفضل من ناحية العمق الهجومي لأنه يمتلك الخبرات أكثر من فيصل”.

وأضاف: “الكرة لا تقف على أحد، والأندية الكبيرة لا تقف على لاعب، وبالعكس، الزمالك هو من أضاف لفرجاني ساسي وجعل للاعب شعبية، لم يكن أحد في مصر يعرفه، ولو كان قدم هذا المستوى مع نادي أخر لم يكن سيحصل على هذه الشعبية”.

وواصل: “نادي الزمالك لن يقف على أحد وبالتأكيد ومليون بالمائة الزمالك سيعوض رحيل ساسي بلاعب لديه جودة عالية”.

أصدرت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بيان صحفي بشأن هجوم جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي على عضو اللجنة التنفيذية “إبراهيم عبد الله” .

و جاء البيان الصحفي كالتالي :-

أعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن استنكارها الشديد للحملة الممنهجة التي يتعرض لها الكابتن إبراهيم عبد الله عضو المكتب التنفيذي بالنادي.

و تؤكد أن تلك الحملة المغرضة لا هدف لها سوى ضرب استقرار النادي لاسيما أن الحملة تفتقد الموضوعية والتقييم السليم.

وأضافت أن الكابتن إبراهيم عبد الله يؤدي دوره بكل الخبرة، والكفاءة متسلحا بإخلاص كبير للكيان الذي سبق أن مثله لاعبا متميزا في فريق اليد.

كما أنه أسهم بدور ملموس من خلال عضويته في المكتب التنفيذي في حسم العديد من الملفات سواء فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم أو فيما يخص اللعبات الأخرى.

وتمنت اللجنة للكابتن إبراهيم عبد الله مزيدا من النجاح، والتوفيق في دعم مسيرة الكيان في المرحلة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة