اخبار الزمالك

بالفيديو – وسام العابدي يكشف تفاصيل حديثه مع ساسي بشأن التجديد لـ الزمالك.. والفارق بين الجزيري ومصطفى محمد

كشف نجم الكرة التونسية والزمالك الأسبق وسام العابدي، عن الحديث الذي دار بينه وبين فرجاني ساسي عندما كان الأخير في زيارة إلى تونس، بشأن التجديد لنادي الزمالك.

وقال وسام العابدي خلال حوار عبر قناة الزمالك: “أقسم بالله شرف كبير لي أنني لعبت في هذا النادي العظيم، الجميع يعلم مدى حبي للقلعة البيضاء وكأني تربيت في قطاع الناشئيين، شرف لي أنني إرتديت القميص الأبيض، وأتمنى أن يحصد الفريق هذا الموسم الدوري والمصري ودوري أبطال إفريقيا”.

وتابع: “فرجاني ساسي لاعب ثقيل ويحدث الفارق مع الزمالك، وانا قابلت اللاعب في تونس ودار بيننا حديث ووجهت له نصيحة، قلت له يجب أن يجدد للنادي وإن شاء الله سيفعل ذلك، وقلت له الجماهير تحبك وأنت لاعب جيد وثقيل، والزمالك يحملك فوق رأسه والجميع”.

وأضاف: “هذا الجيل جيد جدا وإن شاء الله لو استمروا سنوات مع بعضهم سيحققون البطولات، وانا قلت لـ فرجاني جدد للنادي وهو قال أنه يحب القلعة البيضاء”.

وواصل: “أريد أن أقول لـ فرجاني ساسي شئ، أنت لاعب كبير والزمالك نادي كبير أيضا، ولكن عندما جئت إلى الزمالك أصبحت لاعب أكبر، والنادي أعطى لك كل شئ، والدنيا ليست أموال فقط، الأموال ستأتي والأهم العلاقات والمستقبل في النادي، وأنصحك باعتباري أخيك الكبير جدد وإن شاء الله ستجد الخير”.

وبالحديث عن سيف الدين الجزيري: “لاعب جيد وكان يحدث الفارق مع المقاولون، يعلم أن نادي الزمالك كبير وعليه مسؤولية، هو مهاجم جيد وسيضيف للزمالك، هو لاعب سريع ليس مثل مصطفى محمد، لأن الأخير أثقل، ولكن الجزيري يجيد وضع الخصم في ظهره ويركض سريعا”.

وأتم: “نادي الزمالك يمتلك لاعبين كبار ويجب أن يحصد بطولتي إفريقيا والدوري، والإدارة تدعمهم وإن شاء الله هذا الموسم يكون موسم البطولات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة