اخبار الزمالك

بشرى سارة للجهاز الفني للزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

يلتقي نادي الزمالك مع فريق مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل،على ملعب القاهرة الدولي، في افتتاح مباريات الفارس الأبيض، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، عن جاهزية الثنائي أشرف بن شرقي وعبدالله جمعة، للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة، أمام مولودية الجزائر، في دوري أبطال إفريقيا.

وعاني أشرف بن شرقي من آلام في الضلوع خلال الأيام الماضية، بعدما غاب عن مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي حسمها الفارس الأبيض بثنائية نظيفة.

بينما تعرض عبدالله جمعة للإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال لقاء الاتحاد، ما أدى إلى إثارة الشكوك، حول لحاقة بمباراة مولودية الجزائر.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك معسكراً مغلقاً غداً الخميس إستعدادًا لمباراة مولودية الجزائر في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

و من المقرر أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي غداً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ثم إختيار قائمة المباراة إستعدادًا للمواجهه المرتقبة ، و من ثم الدخول في معسكر مغلق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة