اخبار الزمالك

بعثة الزمالك تصل إلى مطار القاهرة بعد رحلتهم الشاقة للسنغال والعودة بنقطة أمام تونجيت – صور

عادت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة قادمة من السنغال، بعد خوض مباراة تونجيت في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الفريق سلبيا مع تونجيت ليرفع رصيده إلى نقطتين بجدول ترتيب المجموعة الرابعة لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

انتقد محمد صلاح لاعب الزمالك الأسبق، بعض لاعبي الفريق الأول وعلى رأسهم الثنائي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، بعد أداء مباراة أمس والتعادل أمام تونجيت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد صلاح خلال تصريحاته بقناة “أون تايم سبورت”: “خايف الزمالك يندم على النقطتين إللي ضاعوا أمس أمام تونجيت، لأنه فريق ضعيف وهذه أول وأخر نقطة سيحصل عليها في هذه المجموعة، الترجي والمولودية سيفوزون على تونجيت ذهابا وإيابا، ونتيجة أمس بين الفريق التونسي ونظيره الجزائري والتي إنتهت بالتعادل جاءت في صالح الفارس الأبيض”.

وتابع: “أريد أن أوصل رسالة لبعض اللاعبين، لا تنسوا خير نادي الزمالك عليكم، واعملوا بضمير مع الفريق، في هذه المرحلة والتي قبلها، هناك دلع وعدم سيطرة من باتشيكو، بعيدا عن الإدارة الفنية والتغييرات، هناك لاعبين افتكرت أنها أكبر من النادي وأصبحوا يلعبون برعونة”.

وواصل: “زيزو وبن شرقي في قمة الأنانية ببعض الأحيان، ولا يحترموا الخصم ويأخذوا الموضوع بجدية، لو كانوا فعلوا ذلك أمس كان من السهل أن يفوزوا على تونجيت ويتصدرون المجموعة، ولكن مازال أمامنا وقت كما حدث في الكونفدرالية من قبل، ولكن مش كل مرة تسلم الجرة”.

وأضاف: “باتشيكو لا يسيطر على اللاعبين داخل الملعب، اللاعبون يخطأون في الملعب ولا يؤخذ قرار ضده، واللاعبون افتكروا إنهم فوق النادي وانا أقول لهم لا تنسوا خير الزمالك عليكم (وافتكروا كنتم غيه وبقيتم إيه)”.

واختتم: “أتمنى أن يعود الفريق كما كان يبحث عن الفوز أولا، ولا ينتظر التأخر في النتيجة حتى يلعب من أجل الفوز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة