اخبار الاهلي

بعد اختلاطه بـ كهربا وتبديل القمصان.. بايرن ميونخ يعلن إصابة توماس مولر بفيروس كورونا وحرمانه من المشاركة في نهائي كأس العالم للاندية

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني إصابة لاعب الفريق توماس مولر بفيروس كورونا.

ويشارك مولر رفقة زملائه في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في دولة قطر.

وتخضع جميع البعثات المشاركة في البطولة لنظام الفقاعة الطبية، وهي عدم اختلاطهم بأي عنصر خارج هذه الفقاعة منعا لانتشار عدوى فيروس كورونا.

وشارك مولر في نصف النهائي الذي شهد انتصار البايرن على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء قبل ثلاثة أيام.

واختلطت اللاعب الألماني بلاعبي الأهلي وعلى رأسهم “الهارب” محمود كهربا، إذ قام الأخير بمصافحة مولر عقب اللقاء وتبديل القمصان.

وكان ثنائي الأهلي كهربا وحسين الشحات، قد اختلطا ببعض الجماهير في استاد الريان عقب اللقاء، وعلى رأسهم محمد أبو تريكة لاعب الأحمر السابق.

الأمر الذي أزعج اللجنة المنظمة للبطولة، وقررت عزل الثنائي عن بقية البعثة وإجراء المسحات، ليقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم منع الثنائي من المشاركة في مباراة بالميراس اليوم.

واليوم يعلن نادي بايرن ميونخ إصابة مولر بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي يغيب النجم الألماني عن نهائي كأس العالم للأندية أمام تايجر المكسيكي اليوم الخميس.

ولذلك ذهبت الشكوك إلى كهربا لاعب الأحمر وأنه السبب في نقل العدوى إلى توماس مولر، خاصة وأن اللاعب كان قد أبدل قميصه معه عقب اللقاء، وبعدما كان قد اختلطت ببعض الجماهير من خارج الفقاعة الطبية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة