اخبار الزمالك

بعد تعافيه من الإصابة.. باتشيكو يتخذ قرار جديدا بشأن محمد عبد الشافي

قرر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدم الاستعجال فى الدفع بالظهير الأيسر محمد عبد الشافى فى المباريات خلال الفترة الحالية، خوفا من تجدد إصابته.

وكان محمد عبد الشافى قد أصيب خلال مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بالدورى المصري الموسم الماضى والتي فاز بها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، بكسر فى الترقوة فى كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الأحمر.

وأدى محمد عبد الشافى برنامجا تأهيليا وأصبح جاهزا للمشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات.

وفضل باتشيكو منحه وقتا أطول حتى يعود بشكل قوى في ظل امتلاك الفريق البديل الأمثل بوجود أحمد أبو الفتوح الذى يقدم مستوى مميزا بالإضافة إلى عبد الله جمعة.

وفي سياق آخر، تأكد غياب قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” عن مباراة وادي دجلة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز و المقرر لها الإثنين المقبل.

و من المقرر أن يجري شيكابالا مساء اليوم أشعة على الركبة لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها و تحديد برنامج تأهيلي له إستعدادًا للمباريات المقبلة.

و إستقر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيمي باتشيكو على تواجد ظهير أيمن الفريق و الدولي التونسي “فرجاني ساسي” في التشكيل الأساسي للمباريات خلال الفترة المقبلة.

و تألق المثلوثي في قيادة الجبهة اليمنى للفريق خلال مباراة تونجيث السنغالي ، و تواجد المثلوثي في التشكيل الأساسي نظراً لغياب حازم إمام للإصابة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة