اخبار الاهلي

تحت شعار محدش فاهم حاجة.. الأهلي يرسل رسالة مشفرة لـ فيفا بشأن الشحات والهارب

أصدر النادي الأهلي بيانا غير مفهوم وصفه بالتوضيحي، موجها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن أزمة لاعبا الفريق الأول حسين الشحات، والهارب محمود كهربا.

وكان الثنائي قد اخترقا الاجراءات الاحترازية في بطولة كأس العالم للأندية، ولم يلتزما بنظام الفقاعة الطبية واختلطا بالجماهير، وصافحا محمد أبو تريكة لاعب الأحمر السابق.

وما كان من اللجنة المنظمة إلا أنها قامت بعزل الثنائي عن بقية البعثة، وعبرت عن غضبها الشديد من موقف اللاعبان الغير مسؤول.

ومن جهته، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعزل اللاعبان ومنعهما من المشاركة في المباراة المقبلة أمام بالميراس البرازيلي.

وجاء بيان الأهلي التوضيحي والذي هو في حقيقة الأمر ليس واضحا كالتالي:

بناء على تعليمات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وبعثة فريق الكرة في مونديال الأندية.. قام المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي والمنسق العام للبعثة، بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» صباح اليوم، يوضح فيه موقف اللاعبين؛ حسين الشحات ومحمود كهربا بخصوص عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية عقب نهاية مباراة الأهلي والبايرن التي جرت مساء الاثنين الماضي في الدور نصف النهائي للبطولة. وجاء في الخطاب تأكيد الأهلي على احترامه الكامل للوائح الفيفا والمنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية لاسيما وأن اللاعبين تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة