اخبار الزمالك

تعرف على تفاصيل الاستديو التحليلي لمواجهتي الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والمقرر أن تقام يوم الثلاثاء القادم.

فيما يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا في الجولة الثانية من دوري المجموعات والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء قبل موعد مباراة الزمالك.

وتذاع المواجهات على قنوات ” بي إن سبورت” الناقل الحصري للبطولة، حيث تقرر أن يبدأ الاستوديو التحليلي الخاص بالمواجهتين يوم الثلاثاء الساعة الثانية ظهرًا.

ومن المقرر أن تم إذاعة مواجهة النادي الأهلي في تمم الساعة الثالثة عصرًا، على أن يكون معلق المبارة هو أحمد الطيب، على ان يكون ضيوف الاستيدوا التحليلي هم وائل جمعة نجم الأهلي السابق، و عبدالعزيز بنيج

فيما يتم نقل مباراة الزمالك أمام تونجيث الساعة السادسة مساءًا، بتعليق على محمد على، على ان يتواجد فى الاستديو التحليلي قبل اللقاء هيثم فاروق نجم الزمالك السابق،و عبدالعزيز بنيج، على أن يتم نقل المواجهتين عبر قناة ” بي إن سبورت 7″

ومن جانبه حرص اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي قبل بداية رحلة الفريق إلى السنغال استعدادا لمواجهة فريق تونجيث بدوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الزمالك القاهرة متوجهة إلى السنغال بطائرة خاصة حيث ستمكث البعثة ترانزيت في الجزائر ثم تتوجه إلى داكار العاصمة السنغالية.

وطالب عبدالعزيز اللاعبين ببذل قصارى جهدهم للعودة لمصر بنتيجة إيجابية والفوز على بطل السنغال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة