اخبار الزمالك

تعرف على نصيحة إيمانويل أمونيكي للاعبي الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك معسكراً مغلقاً غداً الخميس إستعدادًا لمباراة مولودية الجزائر في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

و من المقرر أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي غداً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ثم إختيار قائمة المباراة إستعدادًا للمواجهه المرتقبة ، و من ثم الدخول في معسكر مغلق.

ومن جانبه قال إيمانويل أمونيكي نجم الزمالك السابق :” يجب على الزمالك أن يتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية، وعليهم أن يحققوا الفوز ويعتلوا قمة المجموعة منذ البداية، وعليهم أن ينظروا إلى النهائي، وأتوقع فوز الزمالك”.

وأضاف في تصريحات لقناة ” الزمالك” :” عليهم أن يدركوا أنه لا يوجد فريق سيجعل الأمور سهلة عليهم، ويجب أن يتعلموا كيفية الدفاع بشكل جيد، لأن هناك لحظات في كرة القدم تكون مستحوذ على الكرة ولحظات لا تستحوذ فيها فعليك أن تدافع بشكل قوي، وكيفة الهجوم استخلاص الكرة واسترجاعها أعتقد من السهل على الزمالك أن يقوم بهذا السيناريو.

وأتم ” أمونيكي” :” الزمالك أسم كبير وعلى اللاعبين أن يحافظوا عليه وبالفعل الإفارقة يعرفون قيمة الزمالك، واتمنى الزمالك يتصدر المجموعة في هذه المرحلة”.

ويحل مولودية الجزائر ضيفا على الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة