اخبار الزمالك

تعليق ناري من الزمالك على بيان الأهلي بشأن رفض استكمال الموسم الماضي بالقوائم القديمة

علق حسن يسرى المشرف العام على فريق كرة اليد بنادي الزمالك على بيان الأهلي بشأن رفض استكمال الموسم الماضي بالقوائم القديمة، مشيرًا إلى أنه سيطالب الاتحاد باعتبار الزمالك بطل للمسابقة.

وقال “يسرى” :” احنا بكرة هنرد على الاتحاد وفي حال ان الاهلي مش عايز يلعب يعلنوا الزمالك هو البطل للموسم اللى فات بحكم أنه الأعلى في الترتيب”

وأشار :”يكفينا التعادل مع الأهلي لتحقيق البطولة، تحقيق اللقب متوقف على صرف مستحقات اللاعبين للموسم اللى فات المرتبطة بتحقيق البطولة”.

وأضاف “يسرى” في تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” الزمالك بالتأكيد بيطالب بحقه ونطالب الاتحاد المصري باعتبار الزمالك هو البطل اللى حصل السنه اللى فاتت كانت استثناء على الناس كلها”.

وتابع :” الأهلي يتعاقد مع لاعبين مع الجيش والمفروض فيه لاعبين من الجيش راحت الأهلي، ومش من المنطق أن اللاعبين تلعب مع الجيش في الدوري الأول بنفس اللاعبين والدوري الثاني تلعب مع الأهلي”

وفي خطوة معتادة ومتوقعة، أرسلت إدارة النادي، اليوم، خطابًا للاتحاد المصري لكرة اليد تؤكد فيه رفضها استكمال مباريات الدوري والكأس لموسم 2019-2020 بقوائم العام الماضي، لأنه قرار يخالف المنطق قبل أن يخالف الأعراف واللوائح المحلية والدولية، بل ويتعارض مع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة