اخبار الزمالك

تعليق ناري من مرتضى منصور على أزمة تأخر طائرة الزمالك للسنغال … ويوجه رسالة هامة للجمهور – صورة

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على أزمة تأخر طائرة الفريق الأول في رحلتها إلى السنغال لمواجهة فريق تونجيث في دوري أبطال أفريقيا.

وكانت طائرة الزمالك قد واجهت ازمة أثناء تواجدها في مطار الجزائر، أثناء توجهها إلى السنغال بسبب عدم وجود التصاريح الخاصة بعبور الأجواء الموريتانية، وهو ما أدى إلى تأخر إقلاع الطائرة لساعات طويلة قبل حل الأزمة.

وقال ” مرتضى” :” المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب يعتذر باسمه وباسم مجلس إدارة النادي وباسم الآلاف من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك العريق وباسم الملايين من جماهير الزمالك المتحضرة لدولة موريتانيا الشقيقة حكومة وشعبا”.

وأوضح :” اعتذارًا عن السفالة والجهل والتطاول بأكاذيب على دولة موريتانيا والإدعاء الكاذب بأن سبب فشل اللجنة المحتلة لنادي الزمالك بدون شرعية ولا سند قانوني والذي زعم المتحدث الرسمي باسمها وليس باسم نادي الزمالك لان هذه اللجنة محتلة مباني النادي بأن سبب “مرمطة” الفريق الأول لنادي الزمالك في الأجواء والمطارات أكثر من عشر ساعات هو الإدعاء الكاذب بوجود حرب اهلية في دولة موريتانيا الشقيقة”.

وكان مراسل قناة نادي الزمالك مع بعثة الفريق في السنغال قد أثار حالة من الجدل في وسائل الإعلام الموريتانية بعد حديثة أن سبب عدم السماح لطائرة الفريق فوق الأجواء الموريتانية هو وجود حرب أهلية في البلاد، وهو ما نفته السلطات المختصة في موريتانيا.

وأضاف “مرتضى” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :” وذلك بدلًا من الاعتراف بالفشل والرحيل من النادي العريق فورًا الذي اهانوا اسمة قبل ان يهينوا دولة شقيقة ومن المؤسف أن تذاع هذه الأكاذيب في قناة الزمالك المخطوفة والممنوع ان يذكر اسمي فيها مع أنني مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها حتى اليوم”.

ووجه مرتضى رسالة إلى جمهور الزمالك قائلا :” لا تحزن يا جمهور الزمالك العظيم واعذر لاعبيك فلأول مرة في تاريخ أندية العالم نادي ليس به مجلس إدارة ولا رئيس ولا لائحة ولا مدير تنفيذي أو مالي أو قانوني نادي دمروا له فرعه النهري نادي بلا أموال نادي يحطموا له كل فرقه الرياضية وكل ذلك ليس مهما فالمهم يحيا معالي الوزير الزملكاوي أشرف باشا صبحي “.

 

تعليق ناري من مرتضى منصور على أزمة تأخر طائرة الزمالك للسنغال … ويوجه رسالة هامة للجمهور - صورة

وكان خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” قد قدم إعتذار إلى الشعب الموريتاني أثناء تقديمه حلقة جديدة من البرنامج أمس الإثنين عن خطأ المراسل، مشيرًا إلي أنه الخطأ كان غير مقصود من قبل المراسل.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة