اخبار الزمالك

تقارير تركية: مصطفى محمد حطم رقم قياسي عجز عنه مهاجمي جالاطة سراي الأجانب

أكدت تقارير صحفية تركية، أن مصطفى محمد دخل تاريخ نادي جالاطة سراي بعد تسجيله ثاني أهدافه أمس السبت، أمام فناربخشة بالدوري.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

واستطاع محترفنا المصري أن يسجل هدفين في أول مبارتين له مع الفريق التركي.

وقالت تقارير تركية، أن تسجيل مصطفى محمد لهدفين في أول مبارتين مع جالاطة سراي جعله يحقق رقما عجز بعض مهاجمي الفريق الأجانب المميزين السابقين عن تحقيقه وعلى رأسهم رادميل فالكاو، ميلان باروش، بافيتمبي جوميز، شعباني نوندا، يوهان إلماندر، أدريان إيلي وماريو جارديل.

ومن جانبه كشف الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك حقيقة وجود بند فى عقد مصطفى يتيح لنادي الزمالك الحصول على أموال إضافية في حال تسجيلة لعدد معين من الأهداف.

وقال ” سالم” لا يوجد بنود في عقد مصطفى محمد ينص على أن يحصل الزمالك على أموال لو سجل اللاعب أهداف، ولكن يوجد نسبة من إعادة البيع قبل 31- 1″.

وأشار :” اللاعبون الموهوبون ثروة كبيرة لأنديتهم مثل مصطفى محمد، وأعتقد أن الحالة التي عاشها محمد صلاح مع يورجن كلوب ستكون هي هي بين فاتح تريم ومصطفى محمد”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “المدرب أعطاه دفعة معنوية غير عادية عندما منحه فرصة تسديد ركلة الجزاء في أول مباراة له، والآن قاد فريقه للتعادل مع فنربخشه في عدد النقاط بجدول ترتيب الدوري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة