اخبار الزمالك

جلسة هامة لـ باتشيكو مع اللاعبين قبل مران اليوم إستعدادًا للمولودية | تعرف على تفاصيل الجلسة

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الجماعي المقرر له بعد قليل، على استاد القاهرة الدولي، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة، وتحقيق الفوز على مولودية الجزائر، وحصد النقاط الثلاث في بداية مشوار الفريق الإفريقي.

ويستضيف الزمالك نظيره مولودية الجزائر في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و يعقد المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” مؤتمراً صحفياً غدا الخميس في تمام الثامنة مساءًا في ستاد القاهرة الدولي إستعدادًا لمباراة مولودية الجزائر .

و خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا ، و ذلك بناء على تعليمات اللجنة الطبية في الكاف

و أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تمر بحالة من الاستقرار خلال الفترة الحالية، لافتا إلى استعداد الفريق الأول لخوض مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “الأمور مستقرة في القلعة البيضاء والفريق يستعد بشكل جيد لمباراة يوم الجمعة المقبل أمام مولودية الجزائر”.

وتابع: “المجموعة صعبة، معنا الترجي التونسي ومولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي أخرج الرجاء المغربي وليس فريقا سهلا، وإن شاء الله متفائلين بهذه البطولة، والأهم هو احترام المنافس”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة