اخبار الزمالك

جنش يكشف عن سبب مفاجئ في مباراة طلائع الجيش ،، و جعله يتسبب في الهدف الثالث

كشف محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك عن مفاجأة بسبب الخطأ الذي وقع فيه خلال مباراة الجيش في كأس مصر و التسبب في الهدف الثالث .

و قال جنش في تصريحات تلفزيونية : انا غلطت في الجول الثالث و ده وارد جداً و بيحصل و طبيعي و خرجت و قولت أنا غلطت في الجول الثالث .

و تابع : في ماتش طلائع الجيش انا اتفاجأت إني هالعب ، و إحنا في المحاضرة لاقيت مستر باتشيكو بيقول انا اللي هالعب و ماكنتش اعرف أي حاجة .

و أتم : انا لما بكون عارف إني هالعب بعمل تحضيرات و طقوس قبل المباريات ، زي بشتغل على الرد الفعل السريع بنام بدري ، و بكون نفسياً جاهز للمباراة .

مفاجأة | الزمالك مهدد بغرامة كبيرة خلال الفترة المقبلة بسبب معروف يوسف – تعرف على التفاصيل

ومن ناحية أخرى ،، أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق أن إتحاد الكرة يجب عليه تأجيل مباراة الزمالك و حرس الحدود في دور الـ 32 من كأس مصر .

و من المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق حرس الحدود يوم 20 فبراير الجاري على ستاد بتروسبورت في دوري الـ 32 من كأس مصر.

و قال طارق السيد : إزاي الزمالك هايلعب يوم 17 فبراير مع الإسماعيلي في الدوري ، و 20 فبراير مع حرس الحدود في الكأس ، و يوم 23 فبراير مع تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا .

و تابع : من غير المنطقي أن يلعب فريق 3 مباريات في 6 أيام في 3 بطولات مختلفة و منها مباراة خارج الأرض و ساعات سفر كثيرة .

و أتم : لازم إتحاد الكرة يأجل المباراة ، و الزمالك يمثل مصر في بطولة قارية ، و من غير المعقول أن تقام مباراة حرس الحدود في توقيتها .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة