اخبار الزمالكميديا الزمالك

حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادا لمواجهة الاسماعيلي

 

وصلت منذ قليل، حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز

يبحث الزمالك عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للابتعاد اكثر بصدارة الدوري الممتاز، حيث يخوض الفريق مباراة اليوم وفي جعبته 26 نقطة يعتلي بهم الصدارة، بعدما فاز في ثمان مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء، وأحرز الفريق 19 هدفا وسكنت شباكه 5 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في سبع مباريات.

ودائما ما تشهد مواجهات الزمالك والإسماعيلي في قمة “ولاد العم” الإثارة والندية، ويستعرض الموقع الرسمي للنادي تاريخ مواجهات الفريقين:-

-تقابل الفريق مع الإسماعيلي في 135 لقاء سابق في مختلف البطولات، فاز الزمالك في 67 مباراة، وفاز الإسماعيلي في 34 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 34 لقاء بين الفريقين.

-ألتقى الزمالك مع الإسماعيلي في بطولة الدوري 114 سابق، فاز الفريق في 50 مباراة، وفاز الدراويش في 32 لقاء، وتعادل الفريقان في 32 لقاء.

-أحرز الزمالك في شباك الإسماعيلي في كل البطولات 190 هدفا، واستقبلت شباكه 132 هدفا.

-زار الزمالك شباك الإسماعيلي في بطولة الدوري 142 مرة، وأحرز الإسماعيلي 118 هدفا في شباك الفريق.

-أول لقاء جمع الزمالك بالإسماعيلي في بطولة الدوري كان في موسم 48-49، وخسر الفريق بثنائية نظيفة.

-محمد لطيف أسطورة الزمالك والمعلق الشهير أول من سجل في تاريخ مواجهات الفريقين في كل البطولات، وذلك بثناية في مرمى الإسماعيلي بالدوري والكأس لموسم 32-33.

-أكبر فوز للزمالك على الإسماعيلي كان بنتيجة 5-2 في مواجهة الدور الثاني لموسم 95-96.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة