اخبار الاهلي

حساب سيمبا التنزاني يتوعد الأهلي قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا – صورة

نشر الحساب الرسمي لنادي سيمبا التنزاني، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة للاعبي الفريق وهم يتسلحون بأسلحة ثقيلة ويرتدون ملابس القوات الخاصة.

وذلك في إشارة بأن مباراتهم أمام الأهلي ستكون قوية للغاية، وأن الفريق يسعى لخطف النقاط الثلاثة، في اللقاء المقرر له يوم الثلاثاء المقبل ضمن فعاليات الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

حساب سيمبا التنزاني يتوعد الأهلي قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا - صورة

وشهد مران الأهلي الأول في تنزانيا مغادرة مروان محسن مهاجم الفريق التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني.

وخرج مروان محسن من تقسيمة الفريق مع بدايتها أثناء المران الأول في تنزانيا، بسبب تعرضه للإصابة.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن اللاعب اشتكى من آلام كدمة في القدم تعرض لها أثناء مران الأهلي بالتتش أمس الجمعة.

وأوضح أنه فضل عدم استكمال اللاعب لفقرات التقسيمة؛ بسبب شكواه من آلام الكدمة آلتي تعرض لها في مران الأهلي الأخير بالقاهرة؛ من أجل تجهيزه بشكل جيد، ولتجنب تفاقم آلام الكدمة في القدم.

وحرص محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، على حضور مران الأهلي الأول في دار السلام استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، كما استقبل محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، السفير وأعضاء السفارة الذين حرصوا على متابعة مران الفريق، للشد من أزره قبل مواجهة سيمبا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة