اخبار الزمالك

حسن سري يكشف موقف الزمالك في حال إستكمال الموسم الماضي بالقوائم الجديدة بعد رفض الأهلي

كشف حسن يسري المشرف العام على فريق الكرة بنادي لزمالك عن موقف إدارة الفارس الأبيض في حال استجابة الاتحاد لطلب الأهلي باستكمال الموسم الماضي بالقوائم الجديدة.

وفي خطوة معتادة ومتوقعة، أرسلت إدارة النادي، اليوم، خطابًا للاتحاد المصري لكرة اليد تؤكد فيه رفضها استكمال مباريات الدوري والكأس لموسم 2019-2020 بقوائم العام الماضي، لأنه قرار يخالف المنطق قبل أن يخالف الأعراف واللوائح المحلية والدولية، بل ويتعارض مع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

وقال “يسري” :” لو الاتحاد أصر على اللعب بالقوائم الجديدة هنرفض، خاصة أن الأهلي هو النادي الوحيد اللى أصر على إستكمال الموسم في ظل أن كافة الأندية وافقت على إلغاء الموسم”

وأشار :” لا أعتقد أن قرار إيقاف رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد من الاتحاد الدولي له علاقة بعودة مسابقة الدوري للموسم الماضي، وعلى الجميع التكاتف من أجل حل هذا الأمر”.

وأضاف “يسري” في تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن ” :”اتحاد اليد الحالى هو أنجح اتحاد في الفترات الأخيرة بالنتائج الخاصة بالمنتخبات في البطولات القارية وعلى الجميع أن يدرس هذا الأمر من أجل إرجاع الحقوق لأصحابها”.

وتابع :”الزمالك بالتأكيد بيطالب بحقه ونطالب الاتحاد المصري باعتبار الزمالك هو البطل اللى حصل السنه اللى فاتت كانت استثناء على الناس كلها”.

وأتم “يسري” :” الأهلي تعاقد مع لاعبين من الجيش، ومش من المنطق أن اللاعبين تلعب مع الجيش في الدوري الأول والدوري الثاني تلعب مع الأهلي في نفس الموسم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة