اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين السيد يكشف رد فعل شيكابالا معه بعد نهاية مباراة الزمالك والإسماعيلي – فيديو

كشف حسين السيد لاعب النادي الإسماعيلي عن كواليس المباراة الخاصة التى جمعته بـ شيكابالا قائد نادي الزمالك خلال مباراة الإسماعيلي والزمالك مساء أمس على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وقال “حسين”:” كرة الإنذار الثاني أنا أخطأت ولكن كان رغما عني، انا قلت للحكم أعطي له إنذار، وبعد المباراة إعتذرت له وأخبرني أنه كان قد نسى أنني عندي إنذار، انا رغما عني عبرت عن غضبي، لاعب الزمالك ضربني عن قصد”.

وأشار :”الإسماعيلي نادي كبير يحتاج لأن يكون في مكانة أفضل، اليوم كنا جيدين، وسنعتبر مباراة الزمالك بداية بغض النظر عن النتيجة”.

وأضاف “السيد” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” نحتاج لفوز يخرجنا من هذه الظروف، الفوارق بين الأندية في جدول الترتيب متقاربة، ولو حققنا فوزين سنرتقي في الترتيب”.

وعن مواجهته مع شيكابالا في الملعب أوضح :” شيكابالا لاعب كبير، لعبت عليه أكثر من مرة، والناس تقول أنه دفعني خلال اللقاء، وهو إعتذر لي بعد اللقاء وهذه (نرفزة ملعب) ليست أكثر من ذلك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة