اخبار الاهلياخبار الزمالك

حلمي طولان: سأشجع الأهلي من كل قلبي في كأس العالم للأندية

أكد حلمي طولان، المدير الفني الأسبق للزمالك المصري والحالي لإنبي، أنه سيشجع الأهلي في كأس العالم للأندية رغم انتمائه الكبير للقلعة البيضاء.

وقال طولان، في تصريحات خاصة لـ”التيار الأخضر” الكويتي: “شأشجع الأهـلي في مونديال الأندية، ذلك وضع طبيعي لأي مصري يحب بلده أن يشجع فريقا يمثل بلده في الخارج”.

وأضاف: “أتمنى عودة جماهير الأهـلي والزمالك بجانب بعضهم في المدرجات لأن الأهـلي يمثل مصر في هذه البطولة العالمية”.

وأوضح: “أشجع النادي الذي أنتمي إليه بكل قلبي وبكل جوارحي، لكن عندما يلعب ناد مصري يمثل مصر في الخارج سأشجعه من كل قلبي، نحن مصريون أولا وأخيرا”.

وأتم حلمي طولان تصريحاته بالحديث عن لقاء الأهـلي أمام الدحيل القطري قائلا: “الدحيل يمتلك لاعبين أجانب مميزين لكني أرجح كفة الأهلي للفوز نظرا لامتلاكه التاريخ والإمكانيات الفنية والخبرات”.

يذكر أن الأهـلي يستهل مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل 4 فبراير.

وفي سياق متصل، اكد اللاعب القطري حسين ياسر المحمدى نجم الزمالك والاهلي السابق انه سيساند الدحيل امام الاهلي فى اولي مباريات كأس العالم للأندية.

واشار الي ان يدعم الدحيل بسبب تواجد شقيقة في صفوفه ويتمني له التوفيق ، وشدد علي انه كان سيساند الدحيل امام الزمالك ايضا اذا كان الابيض طرف المباراة وذلك من اجل شقيقة.

حيث قال حسين ياسر في مداخلة مع مهيب عبدالهادي : ساشجع الدحيل امام الاهلي لوجودي شقيقي احمد فيه رغم لعبي ف الاهلي واحترمه.

واتم : ولو الزمالك كان بيلعب امام الدحيل هشجع الدحيل علشان اخويا الصغير وبتمنى له التوفيق ولو خسر هنزعل كلنا في البيت علشانه، واتمنى اكيد التوفيق للزمالك والاهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة