اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | الزمالك يستعجل إتحاد الكرة للرد على طلب تأجيل مباراة حرس الحدود

علم زمالك نيوز أن مسئولو نادي الزمالك أرسلوا خطاب إستعجال إلى مسئولي إتحاد الكرة من أجل الرد على طلب تأجيل مباراة حرس الحدود .

و من المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق حرس الحدود يوم 20 فبراير الجاري على ستاد بتروسبورت في دوري الـ 32 من كأس مصر.

و يسافر الزمالك إلى السنغال يوم 20 فبراير في تمام الساعة العاشرة صباحًا من أجل مواجهه فريق تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا يوم 23 فبراير الجاري.

و علم زمالك نيوز أن مسئولي إتحاد الكرة أخبروا إدارة القلعة البيضاء أنه سيتم النظر في طلب التأجيل خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إجتماع مسئولي الجبلاية و عودة أحمد مجاهد من قطر ، و إصدار القرار النهائي.

و من جانبه ،، أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق أن إتحاد الكرة يجب عليه تأجيل مباراة الزمالك و حرس الحدود في دور الـ 32 من كأس مصر .

و قال طارق السيد : إزاي الزمالك هايلعب يوم 17 فبراير مع الإسماعيلي في الدوري ، و 20 فبراير مع حرس الحدود في الكأس ، و يوم 23 فبراير مع تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا .

و تابع : من غير المنطقي أن يلعب فريق 3 مباريات في 6 أيام في 3 بطولات مختلفة و منها مباراة خارج الأرض و ساعات سفر كثيرة .

و أتم : لازم إتحاد الكرة يأجل المباراة ، و الزمالك يمثل مصر في بطولة قارية ، و من غير المعقول أن تقام مباراة حرس الحدود في توقيتها .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة