اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | بشرى سارة لـ جماهير الزمالك بعودة نجمهم المفضل – تعرف على التفاصيل

أكد مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز أن محمد عبد الشافي ظهير أيسر القلعة البيضاء ، سيشارك غدا الخميس في اول مران للكرة رفقة لاعبي الفريق .

و سيشارك عبد الشافي في المران بعد شفاءه من الإصابة بقطع جزئي في غضروف الركبة وتتأكد جاهزيته للمباريات طبيا ويتوقف الدفع به فنيا بناء على وجهه نظر باتشيكو .

و من جانبه ،، تحدث المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشكيو” مع أفراد الجهاز المعاون له عن مشكلة لاعبي الزمالك في الفترة الحالية .

و أكد باتشيكو للجهاز المعاون أن مشكلة اللاعبين في الفترة الحالية هي إهدار العديد من الفرص أمام المرمى ، و التي جعلت الفريق يهدر العديد من النقاط في بطولة الدوري و دوري أبطال أفريقيا

و أشار باتشيكو في حديثه مع أعضاء الجهاز الفني بأنه سيعمل خلال الفترة الحالية على معالجة العقم التهديفي إستعدادًا لمباراة وادي دجلة و الترجي التونسي .

وفي سياق أخر ،،، كشفت تقارير صحفية اليوم أن الاتحاد المصري لكرة القدم، استقر على مكان إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ضد نادي الأهلي، في قمة الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت الجبلاية منذ أيام قليلة، عن مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقة لإقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، خلال شهر رمضان المبارك.

واستقر مسؤولو الجبلاية، على إقامة المباراة بملعب القاهرة الدولي، بدون الحضور الجماهيري بسبب الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وتلقى فريق الأهلي هزيمة مفاجئة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة