اخبار الزمالك

خبير لوائح يُفجرها: من قال أن الجزيري لا يمكنه المشاركة في البطولة الإفريقية؟!! وبند أحقية شراء جالاطة سراي لـ مصطفى محمد “خطأ”!

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح الرياضية عن مفاجأة كبيرة لنادي الزمالك بشأن اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري.

وانضم سيف الدين الجزيري إلى الزمالك قادما من المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك اللاعب التونسي مع ذئاب الجبل في بطولة الكونفدرالية، وبالتالي تم منعه من المشاركة مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح بيومي خلال تصريحاته، أن اللوائح تُشيرا إلى امكانية تسجيل اللاعب لثلاثة أندية في الموسم الواحد، على ألا يمارس كرة القدم إلا في ناديين فقط.

وشدد، أنه طبقا للوائح، مسموح لسيف الجزيري أن يلعب مع الزمالك إفريقيا، ولا أعلم سبب عدم تسجيله، وهذا بند مٌلزم من “فيفا”، هذا ليس رأي بل هذه لائحة، ويمكن للاعب أن يلعب لفريقين في موسم واحد.

وتطرق للحديث عن عقد الزمالك مع جالاطة سراي بشأن استعارة مصطفى محمد، وأشار محمد بيومي إلى أن بند أحقية شراء النادي التركي للاعب بـ 4 ملايين دولار، بند خاطئ.

وأضاف، أن هذا البند خاطئ، ولكن طالما تم تحديد المبلغ، وبالتالي البند ملزم قانوني، ولكن لها حل وسأقوله لحسين السمري.

وجه محمد ابو العلا مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك مناشدة للدولة المصرية بعمل فقاعة قانونية لنادي الزمالك من اجل اخراجه من الازمة المالية الحالية

واستكمل ان الزمالك يعاني من ازمات مالية ومديونيات وكان يقال ان هناك فائض ولكن النيابة هي من تحسم ذلك

حيث قال محمد ابو العلا : كنا بنسمع ان في موارد وفائض وطبيعي لو في فائض كان يبقى في فرع و 2 و 3 واللي يحكم في الكلام عن العجز والفائض هو النيابة

وواصل : نفسي الزمالك يتعمله فقاعة قانونيه وننهي كل المشاكل قبل الانتخابات والدولة حاطه الرياضة في اولويتها واتمنى اكتشاف مخرج قانوني انه يتحط مفيش قضايا تعطلك ويتعملك كبسولة قانونيه نحطه على الطريق الصحيح علشان موارده تكفيه

واضاف : الزمالك عاش في المحاكم كتير واتمنى نسرع في الاجراءات القانونيه و نداء يتعمل ده للزمالك وعلشان جماهيريته الكبيرة ويتعمله اكتر من فرع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة