اخبار الزمالك

خطأ إدارى يتسبب في حرمان الزمالك من سفر نجمه مع بعثة الفريق للسنغال في اللحظات الأخيرة- صورة

تفاجأ مسؤولي بعثة نادي الزمالك المتجهة إلى السنغال لمواجهة فريق تونجيث، خلال تواجدهم في مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بخطأ إداري أدى إلى حرمان البعثة من نجم وسط الفريق.

وغادرت بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك منذ قليل مطار القاهرة في رحلة خاصة إلى السنغال من أجل مواجهة فريق تونجيث في الجولة الثانية من دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت أن مسؤولي الزمالك تفاجواء بإنتهاء جواز السفر الخاص بمحمد أشرف روقا نجم الفريق مما أدى إلى تخلفه عن السفر مع الفريق.

وكتب “حتحوت” عبر صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”:”الزمالك “اتفاجئ” في المطار إن باسبور محمد أشرف روقة منتهي.. فاللاعب مش هيسافر مع الفريق”.

خطأ إدارى يتسبب في حرمان الزمالك من سفر نجمه مع بعثة الفريق للسنغال في اللحظات الأخيرة- صورة

ويعاني مسؤولي نادي الزمالك من غياب أحمد زاهر إدارى الفريق نتيجة اشتباه إصابته بفيروس كورونا المستجد

وحرص مسئولو مطار القاهرة على الترحيب بالجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وأشرف قاسم المشرف العام على جهاز الكرة بالنادي.

وحرص عدد كبير من المتواجدين في المطار على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الزمالك وتمنوا لهم التوفيق في رحلتهم الافريقية في مواجهة تونجيث السنغالي.

ونجح حمادة الدالي اداري الفريق المتواجد حاليا في السنغال في توفير الملعب بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

بينما يخوض الفريق مرانه الاساسي يوم الاثنين على ملعب لا ديور الذي يستضيف مواجهة تونجيث السنغالي في نفس موعد المباراة وهو السادسة بتوقيت القاهرة ، الرابعة بتوقيت السنغال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة