اخبار الزمالك

راحة للأساسين في مران اليوم لتجنب الإرهاق إستعدادًا لمباراة الإتحاد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء أمس أمام غزل المحلة، تدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم، لتفادي الارهاق والاجهاد على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الخميس بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

و انتظم الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري المنضمان حديثا لنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك الثنائي في المران الجماعي بشكل كامل تحت قيادة جايمي باتشيكو، لتتأكد جاهزيتهما لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري.

و يدرس المدير الفني لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” الدفع بـ اللاعب المغربي حميد أحداد في مركز الجناح بدلاً من أحمد زيزو بعد تراجع مستوى الاخير خلال الفترة الماضية .

و ظهر زيزو خلال الفترة الماضية بمستوى متواضع للغاية ، مما أدى إلى إستياء جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، و الحديث عن اللاعب بطريقة سلبية .

و خسر الزمالك أمام غزل المحلة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد المحلة بهدفين مقابل هدف ، و تلقى الأبيض الخسارة الأولى له هذا الموسم .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة