اخبار الزمالك

رد قوى من الهارب كهربا على تصريحات ميدو … ويوجه رسالة إلى جمهور الزمالك

رد الهارب محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي على تصريحات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، والتى اتهمة فيها بأنه يسعى لأخذ “اللقطة” بعد توجيه للسلام على “أبو تريكة” خلال تواجد الأهلي في كأس العالم للأندية في قطر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر إيقاف كهربا وحسين الشحات بعد خرق الإجراءات الإحترازية للبطولة بعد السلام على محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق بعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني.

وهاجم أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ثنائي فريق النادي الأهلي محمود كهربا وحسين الشحات، بعد تعرضهما للإيقاف من قبل “فيفا” عقب مصافحة محمد أبوتريكة بعد مباراة فريقهما أمام بارين ميونخ في كأس العالم للأندية وعدم التزامهما بإجراءات الفقاعة الطبية.

وقال “كهربا” :” واحد طلع اتكلم وقال إني بحب أخد اللقطة، انا بلعب في الأهلي النادي الكبير، الناس تتابعك حتى لو دخلت الحمام، مش محتاج أخد لقطة، مش زعلان من حد حتى لو في بيني وبينه خصام”.

وأشار :” أنا أحب الخير للجميع، وصعب على الناس المريضة يستوعبون ذلك، وعندما يتحدث أحد عن هذا الأمر فهو الذي يحب اللقطة وليس أنا، أريد أن أقول أشياء كثيرة لأرد بها ولكن شعار النادي الأهلي يمنعني”.

وأضاف “كهربا” في تصريحات له : ” أشكر جمهور الزمالك ليس جميعهم يسبوني هناك الكثير منهم يحبوني، ولكن هناك كذا شخص في الإعلام يشعلون الدنيا، هؤلاء ناس مريضة، كيف يدخلون في النية”.

وتابع :”انا والله أي مشكلة حدثت انا لست طرف فيها، لكن البعض عشان يزيدوا نسبة مشاهدة برامجهم يتحدثون عن كهربا، عيب إنتم نجوم كبار، وقبل ما تتكلموا في شئ إسألوا، وأطلب منهم ألا يتحدثوا عني اطلاقا لا بالحلو ولا بالوحش، انا محدش استحمل اللي انا شفته، من وقت لعبي للأهلي وانا يتم سبي، انا لازلت 26 سنة وسأحصل على بطولات”.

وعن البطولات الذى حصدها مع الأهلي أوضح :” مش بعد، انا لم أشارك في المباراة الأخيرة ومع ذلك حصلت على برونزية كأس العالم للأندية وانا على السرير، انا لا أكيد أحد انا أتعامل بطبيعتي، أعيش حياتي، وأستمتع بكل لحظة ألعب فيها ولا أحب أن أسب أحد، ولا أكره أحد.”.

وقال ميدو عبر شاشة قناة النهار: “لا أستطيع اللوم على أبوتريكة بسبب عقوبة كهربا والشحات، اللوم الحقيقي على اللاعبين الذين بحثوا عن اللقطة”.

وأضاف: “موقف حسين الشحات وكهربا بعد مباراة البايرن انعدام مسؤولية وأفقد الأهلي اثنين من أهم لاعبيه في مباراة بالميراس”.

وأنهى: “كهربا لاعب مميز ولكنه يبحث دائماً عن اللقطة بعيداً عن الملعب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة