اخبار الزمالك

رسالة عاجلة من محمد أبوجبل لجماهير الزمالك بعد أزمته الأخيرة مع جنش – صورة

حرص محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة لجماهير الفارس الأبيض، وذلك بعد دعم جمهور الزمالك له خلال الفترة الماضية.

ودشن جمهور الزمالك عبر موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” هاشتاج حمل اسم ” #ابوجبل_جبل_الزمالك” جاء ضمن أكثر الموضوعات تداولًا على تريند مصر، من أجل دعم حارس عرين الفارس الأبيض.

وكتب ” أبوجيل” عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :”شكرا لأكبر جمهور في الكون جمهور نادينا الزمالك، علي كل الدعم الكبير والحب دا منكم وأسأل الله التوفيق… وان اكون عند حسن ظنكم واكون قد المسئولية”.

رسالة عاجلة من محمد أبوجبل لجماهير الزمالك بعد أزمته الأخيرة مع جنش - صورة

وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل داخل نادي الزمالك بسبب تصريحات محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الأول تجاه أبوجبل حيث أن العلاقة بينهما داخل الملعب فقط، وأنه يرى أن محمد الشناوي هو الحارس الأول في مصر.

ومن جانبه أكد اشرف قاسم المشرف علي الكرة بنادي الزمالك انه ليس هناك ازمة بين محمود جنش ومحمد ابوجبل حراس الابيض ، وكذلك باقي اللاعبين

حيث قال ردا علي سؤال كيف تم التعامل مع أزمة جنش وأبو جبل وهل هناك عقوبات؟ العقوبات لو وجدت لا تكون معلنة، واللاعب الذي يتم توقيع عقوبة عليه يكون راضي، لأننا لا نطبق عقوبات إلا بسبب، لأننا نتعامل كأسرة واحدة

وواصل : وهناك حالة من الهدوء، اللاعبون ملتزمون يعلمون أنهم يمثلون نادي كبير ويريدون تحقيق بعض الإنجازات ونسعى لذلك لإسعاد الجماهير، المرحلة القادمة قوية وعلينا أن نكون مستعدون لذلك ولا ننظر للسلبيات.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة