اخبار الاهلي

رضا عبد العال يفتح النار على موسيماني …”ضيع شخصية الأهلي واللاعيبة مريحة من فترة” – فيديو

أكد الكابتن رضا عبد العال، لاعب الزمالك والأهلي السابق، أن حسين الشحات كان لابد أن يكون أول تغيير يجريه بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال المباراة أمام الدحيل.

وقال “رضا” : “اللاعب استنفذ قوته خلال الشوط الأول، وكان لابد الاستفادة من السرعات”.

وأضاف “عبد العال”، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن لاعبي النادي الأهلي لم يساعدوا موسيماني على تنفيذ خطته خلال المباراة، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي ليس لديه رغبة في تسجيل أكثر من هدف بعد تسجيل حسين الشحات.

وتابع: “حالة الرضا للاعبي الأهلي مستمرة منذ أكثر من مباراة في الدوري أمام بيراميدز والبنك الاهلي.. موسيماني بيضيع شخصية النادي الأهلي”، مؤكدًا أن النادي الأهلي معروف عليه الإصرار على تسجيل الأهداف، الآن أصبح يمتلك الرضا الكامل بدون الشكل الكامل للفريق.

وأكد عبد العال أن مباراة الأهلي أمام الدحيل القطري في المباراة الاولى بكأس العالم للأندية كانت جيدة، وأهم نقطة هي الصعود لدور الثاني من البطولة.

موضحًا أن الإعلام المصري جعلنا أننا سنواجه ريال مدريد، معقبًا: “الإعلام السبب في أداء مباراة اليوم”.

وأشار إلي أن الأهلي دخل المباراة اليوم بخوف كبير من المنافس، مؤكدًا أن الشحن السلبي للفريق سبب في الاستحواذ السلبي للفريق في الشوط الأول.

وتابع: “الإعلام قدم للأعبين بأن الدحيل يمتلك لاعبين من اسبانيا.. الشوطة الوحيدة للاهلي دخلت هدف”، مشددًا على أنها الكرة الوحيدة التي تم تسديدها خلال الـ90 دقيقة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعدما تغلب على الدحيل القطري بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ستاد المدينة التعليمة بالدور الثاني من البطولة.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة