اخبار الزمالكميديا الزمالك

رغم قرار الإدارة… ظهور مدرب سلة الزمالك على أون تايم سبورت مع شوبير – فيديو

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل والغضب من قبل جمهور نادي الزمالك، تجاه إدارة قنوات ” أون تايم سبورت” وذلك على خلفية التقرير الذي أذاعته القناة صباح أمس الأربعاء عن مباراة الفريق أمام الإسماعيلي واتهمت فيه الفريقان بالتفويت في بعض المواجهات.

ومن جانبه كشف أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول بنادي الزمالك أن إدارة النادي قررت عدم ظهور اللاعبين على قنوات ” اون تايم” بعد التقرير الذي أذاعته القناة واشتمل على إهانة لنادي الزمالك.

وعلى الرغم من ذلك فوجئ جمهور الزمالك بظهور أجوستي جولي المدير الفني الجديد لفريق سلة الزمالك، مع الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت”.

وأكد ” جولي” أن تدريبية في نادي الزمالك هو أول تجربة له في مصر وأول زيارة له، مشيرًا إلي أنه أيامه الاولى في القاهرة مثلت صدمة حضارية له يحاول على التكيف معها.

ومن جانبه تحدث الكاتب الصحفي عصام رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك عن رد فعل إدارة النادي تجاه بيان الإعتذار الخاص بقناة ” أون تايم سبورت” عن السقطة الذي حدثت بشأن اتهام الفريق بالتوفيق في مواجهات الإسماعيلي.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان ادارة المتابعة علي القنوات التابعة للمجموعة قد رفعت تقرير عاجل عن خطأ تحريري تم رصده علي قناة اون تايم سبورتس.

وأكد أن الخطأ يوحي في معناه بالاثارة بين ناديين من اعرق الاندية المصرية ذات الجماهيرية.

وقال “سالم” :” التقرير الذي أذيع كان “مستفز” التقرير كان في منتهى الخطورة عن التفويت والمجاملات وليس له دليل على الإطلاق”.

وأشار :” الفريقان يبذلا قصارى جهدهما، وواجهنا التقرير ببيان قوي لمناهضة التعصب، لأن هذا المضمون يثير التعصب”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” عن حقيقة قبول اعتذار القناة فالإعتذار كان متوقع، لأن مؤسسة إعلام المصريين تحترم الجميع، ولكن سيكون هناك تصعيد لأن ما حدث كان استفزاز، ولا يجب أن يتم التصرف بهذا الشكل مع كيانات كبيرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة